فيديو: أول تعليق من مريم حسين على حكم حبسها 6 أشهر!

أثارت الفنانة مريم حسين جدلاً كبيراً في الساعات الاخيرة بعد صدور حكم ضدها بالحبس لمدة 6 شهور مع الشغل ودفع تعويضاً مالياً قدره 5 آلاف دينار كويتي، بتهمة الإساءة للفنان حسين منصور، وعلقت مريم على الأمر للمرة الأولى بالفيديو.

مريم حسين تهاجم حسين منصور مجدداً بعد انتصاره عليها قضائياً

وخرجت مريم حسين عن صمتها بعد حكم حبسها اليوم من محكمة كويتية، وقالت في فيديو لها إن هاتفها لم يهدأ منذ الأمس بسبب مكالمات زملاءها وأصدقاءها للإطمئنان عليها ودعمها، وأضافت أنها استفادت من هذه الازمة لمعرفة صديقها من عدوها، ووجهت شكراً لمن تسبب في هذا الأمر.

وتابعت مريم حسين انها لا تريد ان تتحدث عن الأمر والتفاصيل وان لا تسبق الاحداث، وسترى ماذا ستفعل مع القضية خلال الفترة لمقبلة، وهاجمت الفنان حسين منصور مجدداً بطريقة غير مباشرة، بقولها أن الناس تضامنوا معها ضده ويعرفون انها مظلومة وانه من بدء مهاجمتها والإساءة إليها، واختتمت تعليقها قائلة:" ضربني وبكى وسبقني واشتكى".

وكان الفنان حسين منصور قد حرك دعوى قضائية ضد مريم حسين منذ عامين، بعد ردها على انتقاده حصولها على لقب ملكة جمال الدراما الخليجية، واعتبر منصور ردها إساءة وتطاولاً عليه، وحصل اليوم على حكم ضدها بالحبس لستة أشهر، ومن المتوقع ان تلجأ مريم حسين إلى الاستئناف أو الطعن على الحكم أملاً في عدم تنفيذ العقوبة.