بلقيس توجه نصائح للأمهات حول تربية اطفالهن ..بالفيديو

النجمة اليمنية بلقيس بدأت العد التنازلي لاقتراب موعد ولادتها، وبدأ منسوب توترها وقلقها يتصاعد لهذه اللحظة المميزة حيث دعت كل جمهورها بالدعاء لها لتسهيل امر ولادتها، وظهرت في فيديو عبر سناب شات اكدت فيه بأنها ما تزال بوضعية الترقب بانتظار أن يرى طفلها "تركي" النور بين لحظة وأخرى.

بلقيس توجه نصائح للأمهات

وتحدثت بلقيس في الفيديو عن رأيها في بعض الامور الخاصة بتربية الاطفال حيث دعت الامهات بعدم القاء مهمة تربيتهم للعاملات المنزليات، واكدت بأنه لا يمكن أن تترك طفلها للمربية لكي تهتم به، مشيرة الى انها ستقوم باصطحاب طفلها معها عندما تكون مرتبطة بعمل او ستتركه مع أهلها او عائلة زوجها.

 

A post shared by fnaneen_wo_bass (@fnaneen_wo_bass) on

وشددت بلقيس على ان " الطفل لا يترك في يد مربية ابدا"، معتبرة بأن دور الاخيرة ياتي ضمن مساعدة ربة البيت وليس تربية الأطفال"، واضافت :" من المستحيل ان يسمح لي قلبي او عقلي ان اترك ابني ساعة واحدة او حتى دقيقة واحدة مع إنسانة غريبة لا اعرف عنها شيئاً، وكنت قد طلبتها على الصورة ولذلك انا لا أنصح أحد بأن يؤمّن على طفله مع العاملات المنزليات". وختمت بلقيس حديثها بتوضيح سبب تطرقها لهذا الموضوع قائلة "ربما يتساءل البعض كيف يمكن أن أناقش مثل هذا الموضوع الحساس. كل ما في الأمر هو أنني احببت أن أوضح موقفي من هذا الموضوع".

يشار الى ان بلقيس كانت قد  كشفت سابقا عن انتهائها من تجهيزات مولودها الاول التي ستحمل لوغو باسم "تركي سلطان" وهو الاسم الذي يرغبه زوجها لمولودهما الذكر.