شاهدوا كيف بدت سعاد عبدالله أصغر من عمرها بسنوات في "عبرة شارع"

كشف الفنان بشار جاسم عن مقطع فيديو جمعه بالنجمة القدير سعاد عبدالله من كواليس تصوير مسلسل "عبرة شارع" المقرر عرضه في دراما رمضان 2018 وظهر فيه وهو يمدح بإطلالتها الانيقة ويعبر عن محبته واحترامه لها.

سعاد عبدالله بإطلالة متألقة في "عبرة شارع"

وعلق بشار جاسم اثناء تصويره الفيديو قائلاً :" مع الجميلة جدا. كل سنة أحبك وأحب ان أن قول لك هذا الكلام" ، ثم تغزل بأناقة سندريلا الشاشة سعاد عبد الله التي تألقت بفستان أسود وظهرت بملامح بدت فيها أصغر من عمرها بسنوات وبقوام اكثر رشاقة عن السابق، وقال لها "ما هذه الشياكة" لترد عليه مبتسمة بأن الدور الذي ستلعبه "صغيرة على الحب".

وانهالت التعليقات المشيدة باطلالة النجمة سعاد عبدالله من قبل جمهورها الذين اكدوا لها بأنها تزداد جمالا مع مررو الزمن فعلق احدهم :" ماشاء الله حيل صغرانه ومحلوووه"، بينما سألها آخرون عن سر شبابها وجمالها، فيما تمنى لها الجميع التوفيق والنجاح في عملها الجديد في موسم رمضان 2018.

ابطال مسلسل "عبرة شارع"

سعاد عبدالله اكدت سابقا ان  مسلسل " عبرة شارع " عمل درامي اجتماعي ثري بمضامينه، مشيدة بتعاونها مع الكاتب الدكتور حمد الرومي الذي اشارت الى انه سيؤسس لمراحل متجددة من التعاون الفني المشترك.

مسلسل "عبرة شارع" من كتابة د.حمد الرومي الذي تتعاون معه سعاد عبد الله لاول مرة ، وهو من إخراج منير الزعبي، ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما الخليجية وبينهم: بينهم داود حسين الذي تتعاون معه بعد سنوات من الغياب بينهما، وجمال الردهان وباسمة حمادة وفهد العبد المحسن وهبة الدري ومرام وفاطمة الصفي وحسين المهدي وليلي عبدالله ولولوة الملا وعبدالمحسن القفاص وعبدالله الطراروة وسعود بوعبيد وأسامة المزيعل ونورا.

وكانت سعاد عبد الله انتهت في الفترة الماضية من تصوير مسلسل " هم نوايا"، وهو الجزء الثاني من مسلسل "نوايا"، والعمل من تأليف الكاتبة نوف المضف، وإخرج الفنان عيسى ذياب.