بعد شيرين عبد الوهاب..تفاصيل حبس مريم حسين 6 أشهر مع الشغل!

لا تزال الفنانة شيرين عبد الوهاب تحاول انقاذ نفسها من الحكم بالحبس 6 أشهر بتهمة الاساءة لنهر النيل في مصر، حتى لحقت بها النجمة مريم حسين التي تواجه حكما مماثلا مع الشغل والنفاذ، على خلفية ما اعتبر اساءة بالغة بحق النجم الكويتي حسين المنصور.

حبس مريم حسين لاساءتها لحسين المنصور

شيرين عبد الوهاب تم الحكم في قضيتها سريعا، بينما استغرقت مريم حسين عامين حتى يصدر حكما ضدها، بعدما نسى الجمهور القضية من الأساس، حيث قضت محكمة كويتية أمس ـ الأربعاء ـ بإدانتها بالإساءة للنجم الشهير حسين المنصور وأقرت بحبسها وأيضا بدفعها تعويضا قدره خمسة ألاف دينارا كويتيا.

مريم حسين

وباتت هنا مريم حسين في موقع لا تحسد عليه، وليس أمامها سوى رفع دعوى لنقض الحكم الغيابي الذي صدر بحقها، أملا في الخروج من المأزق.

حسين المنصور

سبب الخلافات بين مريم حسين والمنصور

مريم حسين كانت قد سخرت في مارس 2016 من الفنان الكبير حسين المنصور مؤكدة أنها لا تتشرف بالعمل معه، وذلك على خلفية انتقاده لنبأ حصولها على لقب ملكة جمال الدراما الخليجية، واللافت أنها بعد الهجوم الكاسح عليها لطريقتها غير اللائقة في الحديث عنه عادت واتصلت به واعتذرت له ولكنه رفض الاعتذار، وتابع في اجراءات الدعوة القضائية ضدها، حيث قال أنه لم يسء لها أبدا بل قال أنها ممثلة جيدة ولكنها لا تركز في عملها.