شريف رمزي يكشف لأول مرة عن صورة ابنته "ليليا"..شاهدوا جمالها

شريف رمزي قرر ان يكشف لأول مرة عن صورة لابنته "ليليا" التي بدت بملامح واضحة نسبيا رغم وقوفها بشكل جانبي حيث شارك جمهوره عير حسابه على انستغرام بصورة له وهو يداعب طفلته الصغيرة بكل طرافة وحب.

شريف رمزي وقصة حب مع ابنته

ورغم ان صورة الطفلة ظهرت بشكل جانبي، الا ان الجمهور أمطروها بعبارات الغزل بجمالها حيث ظهرت "ليليا" بوجه وخدود ممتلئة وبشرة بيضاء وعينين واسعتين، بينما كانت الطفلة تظهر صورها سابقا من الخلف فقط.

 

A new love story is starting between me an Lilya

A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي. (@sheriframzy) on

وعلق المنتج والفنان شريف رمزي على الصورة قائلا :"قصة حب جديدة بيني وبين ليليا" حيث بلغت الطفلة نحو العام تقريبا وبدأت اولى خطواتها في المشي ونطق بعض الكلمات السهلة.

ولدى شريف رمزي من زوجته الفنانة ريهام أيمن التي ارتبط فيها عام 2015، طفلين هما "رمزي"، و"ليليا"، ويحرصان على اخفاء صورهما عن اعين الاعلام.

آخر اعمال شريف رمزي

من ناحية ثانية، لم يعلن شريف رمزي عن مشاركته بأي من الاعمال المقبلة او خوضه في سباق دراما رمضان، فيما كانت آخر اعماله مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي شارك في بطولته: درة، ومحمد الكيلاني، وعمر السعيد، وأحمد فريد، ونجلاء بدر، وهبة عبدالعزيز، وسارة نخلة، وحنان مطاوع. والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج أحمد عبدالعاطي.