فيديو وصور: نجم "ستار أكاديمي" محمد باش يعلن خطبته بهذه الطريقة المميزة!

فاجأ المطرب الشاب محمد باش جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي باعلان خطبته بطريقة مميزة وغير متوقعة، وطرح أغنية جديدة بعنوان "انتي وانا" للتعبير عن سعادته بهذه المناسبة.

محمد باش يعلن خطبته بأغنية وصورة وهكذا أخفى وجه حبيبته!

ونشر محمد باش صورة على حسابه بانستقرام جمعته بخطيبته، الفتاة المجهولة، وعلق عليها بكلمات عن الحب والخطوبة قائلاً إن الخطوبة ليست عبارة عن ارتداء الخاتم ولكنها التزام بتبادل الحب والمشاعر والاحلام، وألحق بها هاشتاق عن تقدمه لخطبتها بهذه الطريقة وقولها له "موافقة".

وترجم جمهوره هذه الكلمات والصورة والطريقة إلى إعلاناً لخطوبته بشكل رسمي ومميز، وأثار الجدل لاخفاءه وجه حبيبته في الصورة وعدم ذكر إسمها، ولم يمنع ذلك الجمهور من الاعجاب بطريقته وتوجه التهنئة له بهذه المناسبة.

ولم يكتف محمد باش بهذه الصورة والكلمات عن خطبته، وفاجأ جمهوره بطرح أغنية رومانسية جديدة بعنوان "انت وانا" إهداء لحبيبته وللتعبير عن سعادته بها وبإعلان خطبته بهذه الطريقة الخاصة، وارفق بفيديو كليب الأغنية عدة صور له مع خطيبته ومحاولاً إخفاء وجهها أيضاً.

ويذكر ان محمد باش،29 عاماً- قد لاقى شهرة كبيرة بعد مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" في موسم عام 2009، وقدم بعدها عدة أغاني رومانسية مثل "رح انساكي" وآخرها "بدي ارتاح" العام الماضي.