حنان ترك تستجم مع عائلتها بين الطبيعة في اجازة الربيع ..بالصور

نجل حنان ترك حيث أن حنان ترك استغلت الطقس الربيعي السائد لتمضي اجازتها مع عائلتها بين احضان الطبيعة حيث شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورها مع زوجها وابنها محمد بعدما كانت تحرص في الفترة السابقة على التكتم عن خصوصياتها.

حنان ترك تستجم بين الطبيعة

وبدت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك بغاية السعادة والمرح الى جانب زوجها محمود مالك خلال استجمامهما في أحد المنتجعات السياحية في مصر، وقاما بالتقاط صور السلفي لهما والتي عكست الاجواء السعيدة التي يعيشانها، وعلقت على احدى اللقطات قائلة :" "ضحكة من القلب".

 

Happy holidays everyone .. 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

كما نشرت صورة لها وهي تأخذ استراحة بجانب البحر بعد تناولها "الرنجة والفسيخ"، وفي لقطة اخرى ظهرت وهي تحتضن ابنها "محمد" بكل حب، ووصفته بأنه "الفنان الصغير" في اشارة الى موهبة الرسم التي يتمتع بها حيث سبق وان نشرت رسوماته عبر حسابها على انستغرام.

حنان ترك بإطلالة كاجوال

واطلت حنان ترك في نزهتها المرحة بملابس كاجوال مع الحجاب الأبيض، وتخلت تماما عن المكياج، فيما تفاعل الجمهور مع الصور، وتمنوا لها ان تبقى ملتزمة بحجابها واعتزالها الفني، كما تمنوا لها دوام السعادة في حياتها الزوجية.

حنان ترك 2018

يذكر ان حنان ترك لديها خمسة أطفال من بينهم اثنين "أدم ويوسف" من زوجها الراحل خالد خطاب والذي توفي منذ أشهر في السجن، وكانت اعلنت اعتزالها الفني منذ عام 2012 للتفرغ لأولادها والعبادة، وتتواصل حاليا مع متابعيها من خلال حسابها الجديد على انستغرام والذي دشنته قبل اشهر قليلة.