صورة: يارا تكشف تفاصيل حفلها الأول بالسعودية.. وتشوق جمهورها لهذه المفاجآت

كشفت الفنانة يارا عن أكبر مفاجآتها في 2018، بإعلانها إحياء حفل جديد للمرة الأولى في السعودية هذا الشهر برفقة شمة حمدان، ونشرت يارا تفاصيل الحفل للجمهور والذي سيكون مخصص للنساء فقط.

 

A post shared by Yara (@yara) on

يارا تكشف عن أعمالها الجديدة وتغني مع شمة حمدان بجدة في هذا الموعد

وأعلنت يارا عن تفاصيل حفلها الجديد بالسعودية عبر حسابها بتويتر، ونشرت صورة لبوستر الحفل الذي يجمعها بشمة حمدان، تحت عنوان "ليلة خليجية"، في 15 إبريل الجاري بفندق الهيلتون، ولجمهور مخصص للنساء فقط.

وعلقت يارا على حفلها المقام لأول مرة بالسعودية قائلة:" لقاؤنا ان شاء الله في جدّة يوم الأحد ١٥ أبريل – نيسان، ضمن حفل كبير يُقام في فندق الهيلتون، أشوفكم على خير يا أهل السعودية"، ويأتي الحفل الجديد بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

 

A post shared by Yara (@yara) on

وتعيش يارا حالة من النشاط الفني هذه الأيام، فتستعد أولاً لإحياء حفل بالأردن مع المطرب معين شريف، في 12 إبريل الجاري بفندق رويال عمان الاردن، بالإضافة الى تجهيزها لعدة أعمال غنائية جديدة.

وتجهز يارا لعدة أغاني خليجية جديدة وأولها مع الملحن السعودي ناصر الصالح بالإضافة إلى أغنية جديدة مع مروان خوري، وعدة أعمال جديدة تطرحها بشكل منفرد خلال هذا العام، وذلك بعد طرحها أغنيتي "بحر الهموم" و "لا يكون مين جدك".