ملاك الكويتية تتعرض للخيانة من صديقتها

اعربت الفنانة ملاك الكويتية عن استيائها الشديد من احدى صديقاتها التي قامت بخيانة الصداقة بينهما مستغلة معرفتها بها لأغراص مادية، إضافة الى ان صديقتها حاولت تشويه سمعتها امام معارفهما المشتركين.

ملاك الكويتية تتعرض للخداع من صديقتها

ونشرت ملاك الكويتية مقطع فيديو عبر سناب شات تحدثت فيه عن تعرضها للغدر من صديقتها بعد اكتشافها بأن الاخيرة تخدع معجبيها من خلال حصولها على الاموال بعد ايهامهم بمواعيد مقابل رؤية نجمتهم.

ملاك الكويتية

وشرحت ملابسات ما تعرضت له من صديقتها قائلة : "ما كنت بتكلم فيهم صراحة، بس الموضوع صار زيادة عن حده، فيه وحدة رفيقتي كانت وايد كلوز قطعت علاقتي فيها، شو تسوي هالبنية تتعرف على المعجبين عن طريق سناب ولووبز، طبعًا الكل يدري إنها رفيقتي، يقولون لها نحن نبي نشوف ملاك، وتواعدهم على أساس أنا بكون موجودة، وزين تروح تاخذ منهم فلوس، أخليك تشوف ملاك مقابل فلوس".

ملاك اشارت الى انها كشفت امر صديقتها بعدما ارسل لها بعض المعجبين المحادثات بينهم وبين صديقتها، كما لفتت بأن الاخيرة كانت تتكلم عنها بالسوء خلف ظهرها وتصفها بأنها منافقة، واكدت بأنها انهت علاقتها فورا بهذه الصديقة.

وكانت ملاك الكويتية اثارت الجدل في الفترة الاخيرة بأكثر من تصريح جريء لها اضافة الى دخولها في خلافات مع الفنانات بسبب ارائها بهم، كما اعلنت مؤخرا عن خضوعها لعمليات تجميل في وجهها.