فيديو: هكذا كشفت سيرين عبد النور الوجه الآخر لجوزيف عطية.. وما علاقة ابنها كريستيانو؟

لا تزال الفنانة سيرين عبد النور تتلقى الزيارات في منزلها من زملاءها الفنانين بعد اسبوعين من ولادتها طفلها الثاني كريستيانو، فبعد نجوى كرم جاء جوزيف عطية الذي رصدت سيرين بطريقة طريقة ما حدث معه لحظة حمل ابنها لاول مرة.

هذا ما حدث لجوزيف عطية بعد حمله كريستيانو ابن سيرين عبد النور

وشاركت سيرين عبد النور متابعيها على انستقرام لحظة تواجد جوزيف عطية في منزلها ولحظات مرحه مع طفليها، ونشرت فيديو له وهو يحمل ابنها كريستيانو، وهي اللحظة التي لم تتركها سيرين عبد النور لتكشف الوجه الآخر لجوزيف عطية بطريقة كوميدية.

وبدا جوزيف عطية في الفيديو متوتراً ويتصبب عرقاً بسبب حمله كريستيانو وعلق على الأمر بانها أول مرة يحمل طفلاً عمره اسبوعين، وسط ضحكات سيرين عبد النور التي طالبته بالزواج وعلقت على الفيديو قائلة:" هيك جمد جوزيف يللي كله حركة على المسرح لما حمل كريستيانو .... ولا اهضم".

وتخظى اللحظات العائلية التي تنشرها سيرين عبد النور باعجاب الجمهور وتفاعلهم الكبير، وحاز الفيديو الذي نشرته لجوزيف عطية أكثر من ربع مليون مشاهدة في ساعات قليلة من طرحه على انستقرام.

وتنتظر سيرين عبد النور هذا العام عرض خماسيتها "الشهر السابع" في رمضان ضمن مسلسل "حدوتة حب"، وهي الخماسية التي صورتها أثناء حملها في الشهور الأخيرة وتجسد شخصية سيدة حامل أيضاُ في الشهر السابع.