فيديو: نادين نجيم ترفض هذا الأمر في مسلسل "طريق".. وهذه تفاصيل العمل الكاملة

يبدو ان الفنانة نادين نسيب نجيم قد ارتبطت كثيراً بشخصيتها في مسلسلها الجديد "طريق"، حتى انها تخلت عن شعرها الطويل مثلما فعلت شخصيتها في المسلسل، وكشفت عن سبب إقدامها على هذا الأمر وعن تفاصيل الشخصية.

نادين نجيم تتخلى عن شعرها من أجل "طريق" وتكشف تفاصيل شخصيتها

وقالت نادين نجيم خلال لقاءها ببرنامج "ام بي سي ترينديغ"، إنها لم تتوقع ان تحدث إطلالتها الجديدة ضجة كبيرة على مواقع التواصل بعد ان تخلت عن شعرها الطويل للمرة الأولى، وأشارت إلى ان السبب في ذلك هو رغبتها في التغيير خاصة ان شخصية "أميرة" في المسلسل فعلت ذلك الامر مع شعرها، ورفضت طلب صناع العمل بارتداء شعر مستعار والإبقاء على شعرها الطويل.

وأضافت نادين نجيم إن المرأة حين تتخلى عن شعرها الطويل فهي تبدأ مرحلة جديدة، مثلما تفعل شخصيتها في المسلسل، والتي تدعى أميرة وتعيش حياة إجتماعية صعبة في أسرة فقيرة، وتستطيع ان تكمل تعليمها وتدخل مجال المحاماة، قبل ان تتعرف بعابد فهد رجل الأعمال والذي لا يتمتع بالقدر الكافي من التعليم مثلها، وتتزوجه وتقرر الابتعاد عن مهنتها وحياتها السابقة.

وتعيش نادين نجيم أو "أميرة" حالة صراع مع نفسها وزوجها بعد اكتشافها الفروق الاجتماعية والثقافية بينها وبين زوجها رغم انه ساعدها بانقاذها من الفقر وظروفها الإجتماعية الصعبة، قبل ان تكتشف خيانته لها وزواجها بأخرى فتقرر بعدها الدخول في مرحلة جديدة بطلب الطلاق والعودة لمهنة المحاماة وهناك تبدأ أحداث أخرى مع طليقها والمحيطين بها.

وتواصل نادين نجيم تصوير المسلسل برفقة عابد فهد والمخرجة رشا شربتجي والمنتج صادق الصباح، وكذلك انتهت المطربة هبة طوجي من تسجيل أغاني المسلسل والتي تعد أول مفاجأة به، بعد الكشف عن أول بوستر رسمي للمسلسل المنتظر في رمضان المقبل.