فيديو: ريم السعيدي تكشف دون قصد عن جنس طفلها المنتظر من وسام بريدي

وسام بريدي يبدو سعيدا جدا بقرب استقباله طفله الأول من زوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، حيث أن ريم قريبا سوف تدخل في شهرها الخامس من الحمل، وبعد أيام قليلة من إعلان وسام وريم الخبر، ظهرا في أكثر من مقابلة تليفزيونية وتحدثا عن الأجواء المميزة التي طغت على حياتهما.

هل تنتظر ريم السعدي فتاة؟

حيث قالت ريم السعيدي في لقاء جمعها بوسام بريدي ضمن برنامج "تريندينج" أن زوجها متحمس جدا لطفله الأول وأنه يحاول أن يتلمس حركته ببطنها دوما، كما أنه لا يطيق صبرا حتى يشتري له ثيابه.

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

واللافت أن ريم السعيدي ووسام بريدي رفضا الكشف عن نوع الجنين، حيث قال المذيع اللبناني أن كل ما يهمه هو أن يكون الطفل بصحة جيدة، وهو نفس ما شددت عليه ريم السعدي، ولكن حينما سئل بريدي هل الجنين ولد؟، رد بسرعة وبتلقائية :"لا"، فيما ريم تحدثت دون أن تقصد عن الطفل بصيغة المؤنث، فبدا للمتابعين أن الثنائي الرومانسي ينتظر قدوم فتاة، ولكن أي منهما لم يؤكد حتى الآن هذا التخمين في هذا الوقت.

 

A post shared by Rym Saidi Breidy (@rymsaidi) on

لماذا أجلت ريم السعيدي الإعلان عن حملها؟

يذكر أن ريم السعيدي لم تعلن عن خبر حملها إلا بعد أن دخلت شهرها الرابع، لأنها كانت تريد أولا أن تطمئن على صحة الحمل، ثم فيما بعد قررت مشاركة محبيها الخبر السعيد من خلال صورة ورسالة مميزة.