صورة: محمد حماقي يخطف لقب "ذا فويس" مبكراً ويطلب هذا الأمر من المدربين!

بدأ الفنان محمد حماقي الاستعداد للعروض المباشرة للموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" مبكراً، ويبدو انه كان أول المستعدين لهذه المرحلة بين المدربين بعد ممازحته لهم بسرقته جائزة البرنامج بعد ان ذهب للاستديو قبلهم.

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

محمد حماقي يسرق جائزة "ذا فويس" ويحذر عاصي وإليسا وأحلام!

ومازح محمد حماقي زملائه المدربين في "ذا فويس" أحلام وعاصي الحلاني وإليسا وطالبهم بالاستيقاظ مبكراً للحفاظ على لقب البرنامج، بعد ان نشر صورة وهو يحمل جائزة البرنامج وعلق عليها:" انا رُحت الاستوديو اول واحد ولقيت دى وسرقتها..اصحوا بدري شوية بقى يا جماعة".

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

وبدأ حماقي مع المدربين للمرحلة النهائية من "ذا فويس"، وبداية مرحلة العروض المباشرة الاسبوع المقبل، بعد انتهاء مرحلة المواجهة وتحديد الأصوات المتنافسة على اللقب، ويأمل محمد حماقي ان يحصد اللقب في أول مشاركة له في برامج المواهب وفي "ذا فويس" من خلال فريقه والذي يضم عدداً متنوعاً من الأصوات من الوطن العربي.

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

ويعيش محمد حماقي حالة نشاط فني في الفترة الحالية، وبخلاف انشغاله بـ"ذا فويس"، فيستعد حالياً لاحياء أول حفل غنائي بالسعودية في الخامس من الشهر الجاري في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بالإضافة إلى احياءه حفل لأول مرة أيضاً في روسيا في 18 يونيو المقبل، بالإضافة الى انتظاره طرح ألبومه الجديد في موسم الصيف، بعد تأجيله منذ الصيف الماضي.