شاهدوا ما فعله محمد عساف في احد شوارع دبي ..بالفيديو

محمد عساف حلّ ضيفًا جديدا على برنامج كاربول كاراوكي carpoolkaroake بنسخته العربية و الذي يقدمه الاعلامي السعودي هشام الهويش، على شاشة تليفزيون دبي، وكشف النجم الفلسطيني خلال الحلقة عن وجهه الآخر المرِح من خلال عدد من التجارب التي اخضعه لها مقدم البرنامج اثناء تجولهما معا في السيارة في شوارع دبي.

محمد عساف يرقص الدبكة في الشارع

ولم يتمالك محمد عساف نفسه اثناء جولته بالسيارة مع هشام الهويش، من التوقف والنزول الى الشارع بعدما رأى احدى الفرق الشعبية وهي ترقص الدبكة التقليدية بعفوية على الطريق، وسارع فورا الى مشاركتهم حلقة الدبكة التي يبرع فيها.

محمد عساف يغني لـ حسين الجسمي

كما قام محمد عساف بتأدية العديد من الاغنيات لزملائه في السيارة بأجواء طغى عليها المرح، ومن بينها تأديته لـ اغنية حسين الجسمي "بشرة خير" و اغنية "ايوا حغني"، اضافة على ترداده اغانيه الخاصة مثل "عللي الكوفية".

ولم تخلو حلقة كاربول كاراوكي من مغامرة رياضية حيث قام محمد عساف بتجربة سباق السيارات في دبي والتي شاركه فيها فصيل الزهراني وشيمة مقدما برنامج "ذا انسايدر" المذاع على فضائيّة دُبي، والذين قدموا ايضا الطعام للفنان محمد عساف.

محمد عساف

ومن ناحية ثانية، يضع الفنان محمد عساف اللمسات النهائية لأغنيته الخليجية الجديدة، وكان قد شارك في إحتفال نادى الفجيرة الإماراتي، لمرور 50 عاما على إنشاءه، وشاركه في هذا الاحتفال الفنان تامر حسني، وديانا حداد، وكارمن سليمان .