هل تدفع حورية فرغلي ثمن صراحتها حول مؤامرات الوسط الفني؟

هجوم شديد تعرضت له حورية فرغلي منذ أن أطلت مساء الجمعة الماضي بحلقة ساخنة في برنامج "أنا وأنا" عبر شاشة on e مع المذيعة سمر يسري، الهجوم كان مباشرا وغير مباشر من قبل درة التي اتهمتها حورية فرغلي بأنها سرقت دورها بـ"سجن النسا"، وأيضا من ياسمين صبري التي نشرت عبارة معناها أنها تسير في طريق نجاحها ولا تهتم بما يقال قاصدة بالطبع اتهام حورية لها بأنها مجرد موديل وليست ممثلة.

حرب على حورية فرغلي!

كما أن مخرجة مسلسل "سجن النسا" كاملة أبو زكري أيضا كذبت ما قالته حورية فرغلي، الأخيرة بدورها تعرضت لشتى أنواع الانتقادات من قبل فانز من هاجمتهم وبخلاف درة و ياسمين صبري أيضا شن عليها محبو الفنان مصطفى شعبان حملة نظرا لأنه الآخر لم يسلم من رأيها اللاذع، حيث كان قد اشتركا قبل سنوات في مسلسل "طبيب أمراض نسا"، هذا ما رأيناه وتم تداوله علانية، فما بالنا بما يجري في الكواليس الحقيقية بالوسط الفني؟

حورية فرغلي تدفع ثمن الصراحة؟

حورية فرغلي التي قالت رأيها صراحة في زملاءها علانية بتلك القسوة، بالطبع تكشف عن الحقيقة بينها وبين من تعرفهم والأمر يصل لهم وأيضا للمنتجين الذين يطالهم الانتقاد، حيث وصفت حورية فرغلي ما يحدث معها بأنه "مؤامرة وطبخة  في السر"، إذن وكما هو واضح فإن حورية تواجه مشكلات كثيرة في العمل بسبب تلك المواقف.

 فهي على الأغلب تدفع ثمن صراحتها أولا بأول، فهي مثلا واجهت مشكلات كبيرة في تسويق مسلسلها للعام الماضي "الحالة ج"، وكانت قبل التصوير قد واجهت أزمة في تحمس شركة لإنتاجه من الأساس فلجأت كالعادة حينها لشركة "نيو سينشري" التي تتمتع بعلاقات طيبة معهم، ولا تتعامل مع غيرهم، فهي نفس الشركة التي أنتجت لها أيضا فيلمها الأخير "طلق صناعي".

فهل المنتجون يتجنبون حورية فرغلي، أم أن زملاءها هم من لا يتحمسون لترشيحها في أية أعمال، خوفا من أرائها الحادة؟ هي بنفسها أعلنت من قبل أن زملاءها يتنجنبونها كثيرا، وليس لها أصدقاء في الوسط الفني سوى الفنانة لبلبة فقط!