ابنتا شيرين عبد الوهاب ومايا دياب تثيران الجدل..من اكثرهما شبها بوالدتها؟

كشفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن احدث صورة لابنتها الكبرى "مريم" احتفالا بمناسبة عيد ميلادها، وتزامن ذلك مع نشر النجمة اللبنانية مايا دياب صورتها مع ابنتها "كاي"، ما جعل الجمهور يعقد المقارنات بين طفلتي النجمتين عن الاكثر شبها بوالدتها خصوصا وانهما ظهرتا بعمر متقارب.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وشاركت النجمة شيرين عبدالوهاب متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة حديثة لابنتها البكر مريم والتي اذهلت الجمهور بمدى ملامحها المتشابهة مع والدتها، واشار المتابعين في تعليقاتهم بأن الطفلة ستكون نسخة عن شيرين بتقاسيم وجهها وضحكتها.

شيرين عايدت طفلتها برسالة مميزة وقالت لها فيها :"النهارده يوم مش عادي علشان جالي فيه أجمل بنت في الدنيا، كل سنة وإنتي طيبة يا مريومة وعقبال ١٠٠ سنه وتبقى دايما ناجحة في حياتك".

مايا دياب بأحدث صورة مع ابنتها

اما النجمة اللبنانية مايا دياب فنشرت في وقت متزامن مع زميلتها شيرين، احدث صورة لها مع ابنتها الوحيدة "كاي"، وتناقل جمهورها الصورة واشاروا في تعليقاتهم الى عدم وجود شبه حالي بين الفنانة وابنتها، وان "كاي" جاءت شبيهة والدتها مايا دياب على "الاصدار القديم" كما عبروا، اي قبل خضوعها لعمليات التجميل خصوصا وان مايا كانت قد كشفت عن صورة لها من طفولتها بدت فيها شبيهة بابنتها بنفس مرحلتها العمرية في الطفولة. 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

شاهدوا احدث صور لابنتي مايا دياب وشيرين عبد الوهاب... ومن برأيكم الاكثر شبها بوالدتها؟.