فيديو: تعرفوا على أبرز أفلام موسم الربيع.. نجوم يتنافسون لأول مرة ببطولات مطلقة!

بدأ عدد من النجوم موسم الربيع السينمائي مبكراً بطرح عدة أفلام بدور العرض، مع انتظار عدد من النجوم طرح أفلامهم خلال الشهر المقبل، ويشهد هذا الموسم عدة ظواهر جديدة مثل تنافس نجوم لأول مرة ببطولات مطلقة ودخول دفعة جديدة من "مسرح مصر" للمنافسة سينمائياً.

دفعة جديدة من نجوم مسرح مصر في السينما.. و"علي بابا" يبدأ السباق

بدأ الفنان كريم فهمي سباق الموسم بفيلمه الكوميدي الجديد "علي بابا"، والذي يعتبر أول بطولة منفرده له بالسينما، بعد بطولة مشتركة مع علي ربيع بفيلم "علي بقلظ"، ويتصدر الفيلم الجديد شباك التذاكر بتعديه المليون الأول في يومين، ويشارك في بطولته آيتن عامر وصبري فواز ودارين حداد وغيرهم.

ويشهد هذا الموسم تنافساً لعدد كبير من الأفلام الكوميدية مثل "نورت مصر"، والذي يعتبر أول بطولة أيضاً لبيومي فؤاد بالسينما، ويشاركه به عدد من النجوم الشباب مثل محمد ثروت وهشام إسماعيل.

مايا نصري تعود بعد غياب طويل مع هاني رمزي

ومن الظواهر الجديدة أيضاً هي عودة الفنانة مايا نصري إلى الشاشة بعد غياب لسنوات، من خلال فيلم "قسطي بيوجعني" مع الفنان هاني رمزي، وتجسد دور شخصية زوجة هاني رمزي بالفيلم، والذي تدور قصته حول شهرة شخصية "أكمل" بالأقساط وإقناعه الزبائن بالتقسيط مما يتسبب لهم في عدة أزمات كوميدية.

 

A post shared by sara derzawy (@sara.derzawyy) on

ويتنافس عدد من النجوم الجدد من فريق "مسرح مصر" لأول مرة بالسينما خلال هذا الموسم، بعد تجارب عديدة لأشهر نجومه كمصطفى خاطر وعلي ربيع وغيره، وهذه المرة مع حامد الشراب وسارة درزاوي وإبرام سمير في فيلم بعنوان "عامل من بنها".