بعد خضوعها لعملية جراحية...هذه آخر تطورات الحالة الصحية لـ آمال فريد

خضعت الفنانة القديرة آمال فريد التي اشتهرت في العديد من أفلام الزمن الجميل، لعملية جراحية مؤخرا، وطمأن طبيبها الخاص أحمد البكري جمهورها بأنها باتت بوضع صحي أفضل وبمعنويات مرتفعة بعدما نشر تدوينة طويلة تحدث فيها عن حالتها الصحية الأخيرة.

الحالة الصحية لـ آمال فريد

وكتب طبيب الفنانة آمال فريد لكل جمهورها :"الفنانه الرقيقة الجميلة امال فريد بتطمنكم عليها وبتقول لكم انا تمام. في زيارة للفنانه اليوم بغرفتها رقم 217 بمستشفى المعلمين ب الجزيره. الحقيقة كانت مبسوطة جدا و في حاله معنوية عاليه جدا. و لقيت غرفتها مليانه بوكيهات ورد جميل عليه كروت من ناس هي متعرفهمش بس الكلام اللي ع الكروت جميل و كله كلام رقيق في حق الفنانه الأكثر رقه في السنيما المصرية".

وتابع :" ان شاء الله ح تقوم تتحرك بكره ع المشايه و ان شاء الله اطمن كل محبين الفنانه امال فريد عليها بكره. تحياتي لكم جميعا والزياره مفتوحه كل يوم بعد الساعه ١٢ ظهرا لكل من يحب ان يضيف جزء من السعادة على فنانة مريضة طالما أسعدتنا و اثرت في تاريخ مصر الفني. متعكم الله ب الصحه و العافيه."

آمال فريد والزمن الجميل

آمال فريد تبلغ  من العمر حاليا 79 عاما، وتردد معلومات عن اصابتها بالزهايمر في الفترة الماضية حيث تناقل جمهورها قبل اشهر صورا لها وهي تقضي اوقاتها بأحد مقاهي وسط القاهرة بدون رعاية او اهتمام، ما دفع بعض الفنانين والايادي البيضاء الى الاهتمام بها وبأوضاعها ومن بينهم النجمة الهام شاهين التي قامت بتكريمها.

 وكانت امل فريد قد بدأت مسيرتها الفنية أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والفنان عماد حمدي في فيلم "موعد مع السعادة"، وشاركت العندليب عبدالحليم حافظ في فيلم "ليالي الحب"، وأنهت مشوارها الفني بعد 13 عاما فقط بفيلم "جزيرة العشاق"، كما تزوجت مرتين ولم ترزق بأطفال واختارت البعد عن الأضواء.