فيديو: هذا ما حدث لحسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد تعرض موقع التصوير لعاصفة ترابية!

تسببت عاصفة ترابية كبيرة في إيقاف تصوير مسلسل "عزمي وأشجان" لحسن الرداد وإيمي سمير غانم اليوم، بالإضافة الى معظم المسلسلات التي يجرى تصويرها في مصر بسبب تقلبات الجو المفاجئة، ولكن الرداد وإيمي تعاملاً مع الأمر بطريقة كوميدية.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

حسن الرداد وإيمي سمير غانم عالقان بسبب العاصفة الترابية يوجهان رسالة للجمهور

ونشر حسن الرداد صوراً من موقع التصوير برفقة زوجته إيمي سمير غانم ونسرين أمين ومحمد سلطان وهم يرتدون الكمامات بسبب العاصفة الترابية، قبل ان ينشر فيديو لهم بعد توقف التصوير بسبب صعوبة الإستمرار في ذلك الطقس المتقلب.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

ومازح حسن الرداد جمهوره في الفيديو بانهم لن يستطيعوا التعرف عليهم بسبب الكمامات، وقال إن التصوير توقف وفي نفس الوقت لا يستطيعون التحرك والذهاب إلى بيوتهم بسبب العاصفة، ووجهت إيمي سمير غانم رسالة للجميع في الفيديو بعدم النزول من منازلهم وعدم ترك حيواناتهم الأليفة في الخارج وغلق كل النوافذ وحذرتهم بطريقة طريفة من وراء الكمامة.

وكان حسن الرداد وإيمي سمير غانم قد واصلا تصوير أحداث مسلسل "عزمي وأشجان" بشكل مكثف في الأسابيع الماضية بسبب ضيق الوقت، قبل ان يتوقفا اليوم بسبب العاصفة الترابية والعودة مجدداً بعد غد لاستكمال تصوير مسلسليهما الكوميدي الجديد والذي يشارك به سمير غانم ونسرين امين وعدد من النجوم الشباب.