بالفيديو: باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلادها الـ51 وتكشف عن امنياتها

احتفلت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني بعيد ميلادها الـ51 في منزلها باجواء مميزة، وشاركت جمهورها عبر حسابها على تويتر بمقطع فيديو شكرتهم فيها على رسائل معايدتها معربة عن سعادتها بتلقيها قالب كيك تم تزيينه بالرقم "27" الذي يشير الى سنوات عملها بالفن.

باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلادها

وتألقت باسكال في حفل ميلادها بفستان قصير، وتمنت من الله ان يحفظ عائلتها الصغيرة كما اسمتها، واهدت فانزها قبلات في الهواء مع عبارات الشكر والامتنان لهم.

وانهالت رسائل التهنئة على الفنانة اللبنانية من قبل جمهورها الذي تمنى لها دوام التألق والنجاح الفني، فيما اشاد آخرون بإطلالتها وجمالها الطبيعي حيث من المعروف ان باسكال مشعلاني لم تنساق وراء عمليات التجميل لتغيير ملامح وجهها، وما تزال تشبه نفسها كما عرفها الجمهور منذ انطلاقتها.

ولدى باسكال مشعلاني من زوجها الملحن والموسيقي ملحم أبو شديد، ابن وحيد ويدعى "ايلي" وهو في السابعة من عمره.

آخر اعمال باسكال مشعلاني

على صعيد فني، طرحت باسكال مشعلاني مؤخرا كليب جديد لأغنية "ما بتفرق معي" من كلمات وائل الأشقر، وألحان ملحم أبو شديد، وتوزيع عمر صبّاغ، والكليب من إخراج نهاد أوداباشي، وتم تصويره في تركيا.

باسكال مشعلاني

وكانت باسكال مشعلاني اطلقت هذا العام البومها "حبّي مش حكي" حيث شكّل لها عودة قوية للساحة الغنائية بعد 6 سنوات غياب، باستثناء تقديمها أغاني منفردة، وتضمن الألبوم الجديد عشر أغنيات منوّعة بين اللهجتين اللبنانية والمصرية.