فيديو: هذا ما فعلته نسرين طافش لإثبات قوة صوتها للمشككين.. وتكشف عن موهبة جديدة!

لم تسلم الفنانة نسرين طافش من الانتقادات والتشكيك في قدراتها الصوتية بعد احترافها الغناء مؤخراً بثلاث أغاني منفردة آخرها "إلا معك"، وحرصت نسرين على الرد بالفيديو على المشككين في موهبتها الغنائية وبطريقتها الخاصة.

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

نسرين طافش تستعرض صوتها أمام المشككين وتحترف مجال جديد

ونشرت نسرين طافش فيديو لها على انستقرام تغني فيهإحدى مقاطع أغنيتها "إلا معك"، للرد على من اتهموها باستخدام محسنات صوتية بالأغنية والتشكيك في موهبتها الغنائية، وردت ببيان مطول على الانتقادات قائلة:" بدون فيديو كليب و بمحبتكون اتخطت اغنية الا معك حاجز المليون فيوز على اليوتيوب .. البعض قالو الصوت كتير طالع حلو و نقي بتسجيل الاغنية أكيد لاعبين بصوتها و محسن بالاوتو تيون و نسرين مافيها تغني لايف اعتبرت هالشي مديح لانو هاد كان صوتي مية بالمية متل الفيديو هاد".

وقالت نسرين انها ليست اسمهان او ام كلثوم في قوة الصوت ولكنها عاشقة للفن وتعتبر نفسها ممثلة في المقام الاول، وقالت انها تحترم الاذواق المختلفة للجمهور خاصة انها تغني من احساسها وقلبها، ولكن محاولة التقليل من موهبتها هي شعور بالنقص والغل، وحذرت بحذف كل من يحاول احباطها او يتطاول عليها مشيرة إلى انها ستهتم فقط بتعليقات محبيها.

وكشفت نسرين طافش في مقابلة لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" عن تجهيزها لاحتراف مجال جديد غير التمثيل والغناء، وتستيعد لتوقيع أو كتاب من تأليفها وهو عبارة عن رواية أدبية، مشيرة إلى انه مشروع قديم ومؤجل لها، ومؤكدة انها تمتلك موهبة الكتابة والتي ورثتها من والدها الروائي يوسف طافش.