في عيد ميلاده.. تعرفوا على ابرز الازمات العائلية لـ والد حلا الترك

احتفل والد حلا الترك، المنتج البحريني محمد الترك، بعيد ميلاده اليوم، ووجهت له زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة رسالة معايدة عبر نشرتها عبر انستغرام وقالت له فيها :" كل عام وانت الحب كل عام وانت بألف صحة وسلامة يا ابو غزل الغالي عيد ميلاد سعيد حبي والله يديم الضحكة".

وترافق اسم محمد الترك في السنوات الماضية مع الكثير من الازمات العائلية التي اثارت جدلا واسعا بين الجمهور..نعرفكم على أبرزها بمناسبة عيد ميلاده:

زواج محمد الترك من دنيا بطمة

الازمة العائلية الاولى التي واجهها محمد الترك عندما تسلم ادارة اعمال الفنانة المغربية دنيا بطمة، وقرر بعدها بفترة الزواج منها، وتحديدا في العام 2013 ، ولم يكترث حينها بانه كان متزوجاً ولديه 3 اطفال من زوجته منى السابر، فتلقى حينها الكثير من الانتقادات رغم ابقاء زوجته الاولى منى السابر على ذمته.

دنيا بطمة

طلاق محمد الترك

وما لبثت بعدها ان اشتعلت الخلافات بين زوجته الثانية دنيا بطمة، وزوجته الاولى منى السابر، وبدأت مشاكل الغيرة بينهما وانعكس ذلك توترا ايضا مع عائلته، أي والدته السيدة مها الترك وأقاربه...ليقرر بعدها الانفصال عن زوجته الاولى وأم أولاده لصالح دنيا بطمة.

محمد الترك يتبرأ من والدته

وبعد طلاقه، لم تهدأ المشاكل وخلافاته العائلية حيث وقفت والدته مها الترك بجانب زوجته الاولى ودعمت حقوقها خصوصا بعدما عاشت الوالدة فترة مع زوجته دنيا بطمة في نفس الفيلا  ولم يرق لها كيفية تعامل الزوجة الجديدة مع أحفادها، فانتقدتها وفضحت تصرفاتها ما جعل الابن، اي محمد الترك، يعادي والدته ويتبرأ منها.

والد حلا الترك

الخلاف على حضانة ابنائه

وفي هذا الوقت، كانت منى السابر تطالب طليقها محمد الترك باسترجاع اولادها الثلاثة منه وهم: حلا ومحمد وعبدالله، بعدما اتهمته بانه يحرمها منهم، بالتزامن مع توكيله مهمة رعايتهم لدنيا بطمة، أي ضرتها، فاشتدت الخلافات بين الاطراف الثلاثة واشتعل الهجوم بينهم بتصريحات قاسية، فيما حاول محمد الترك ايهام الجمهور بأن ابنته حلا ترفض الاقامة مع والدتها وظهر معها في لقاء تلفزيوني وهي تبكي رافضة العودة لحضن والدتها.

والد حلا الترك

منى السابر تفوز بحضانة ابنائها

وفي 21 مارس 2017، وهو اليوم الذي يحتفل فيه الجميع بعيد الأم، صدر قرار المحكمة بحضانة اطفال محمد الترك لصالح والدتهم منى السابر والتي تسلمتهم بعدها وأقاموا تحت جناحها في منزلها بالبحرين، وسرعان ما تأقلمت حلا الترك مع والدتها وقدمت الاعتذار منها على تصرفاتها الماضية وبدأت بكيل الاتهامات لوالدها وزوجته دنيا بطمة ما جعل محمد الترك يتبرأ من ابنته ويخاصمها لفترة اشهر طويلة، بينما تدخلت دنيا بطمة على الخط تزامنا مع انجابها لابنتها غزل والقول بأنها ستحرص على ان تكون ابنتها بارة بوالديها على عكس حلا.

حلا الترك واشقائها

وقبل نحو شهرين، فاجأت مها الترك متابعيها بنشرها صورة لجلسة صلح مع ابنها محمد الترك وابنته حلا الترك، لتهدأ الخلافات بينهم الى حد ما.