أجمل الطرق التي أعلنت بها النجمات خبر حملهن

نجمات الفن في العالم العربي بتن يتفنن في إعلان أخبارهن الشخصية سواء الارتباط أو الولادة، أو الحمل بالطبع، حيث يفضلن دوما أن يكون الأمر من خلال فيديو أو صورة مع عبارات قصيرة مميزة ترحب بالضيف الجديد.

الصورة الضوئية..طريقة ريم السعدي وريا أبي راشد

وأحدثهن عارضة الأزياء ريم السعدي زوجة الإعلامي وسام بريدي، التي زفت النبأ السعيد بصورة مع زوجها مع لقطة من الأشعة التليفزيونية التي تؤكد الحمل، واعتذرت مع وسام بريدي لمحبيهما عن تأجيل قرار الإعلان حيث انتظرا حتى الاطمئنان على صحة الجنين تماما، فيما رحب وسام بريدي بطريقة جميلة ومميزة بطفله المنتظر من خلال رسالة مفعمة بالمشاعر والفرح.

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد من أوائل النجمات اللاتي اخترن التعبير عن الخبر السار، من خلال الصورة الضوئية للجنين في أسابيعه الأولى، حيث احتفت بتلك الطريقة بحملها في ابنتها لولا منذ ثلاثة أعوام.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

ميريام فارس تأخرت في إعلان حملها؟

أما ميريام فارس فلم تعلن حملها بابنها جايدن بشكل رسمي إلا بعدما تجاوزت شهرها الخامس، وأختارت أن تعلم جمهورها من خلال نشرها صورة لها بفستان أسود بسيط تظهر بروز بطنها.

كارمن سليمان وبلقيس

وبصورة لكف أم تحتضن كف رضيع، أعلنت النجمة بلقيس فتحي عن خبر حملها بابنها الأول الذي سوف تضعه بعد أسابيع قليلة، واختارت له اسم تركي.

 كذلك احتفت كارمن سليمان بخبر حملها بابنها زين الذي وضعته منذ أسابيع، وأعلنت الأمر سريعا ولم تترك جمهورها للتكهنات كثيرا، وذلك من خلال فيديو طريف لها مع زوجها الملحن مصطفى جاد وهو يضع يده على بطنها.