فيديو: ملخص حلقة المواجهة الثانية في "ذا فويس".. هكذا نجحت أحلام في تنفيذ تهديدها!

واصل برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع أجواءه التنافسية المشتعلة خاصة بعد دخول مرحلة المواجهة في حلقتها الثانية، والتي شهدت عروضاً قوية للمشتركين صعبت المهمة على المدربين في اختيار المواهب المتأهلة للعروض المباشرة.

أبرز عروض المتسابقين في الحلقة الثانية من المواجهة في "ذا فويس"

وبدأت الحلقة بتنافس فريق عاصي الحلاني في المواجهة، بعد اختياره لثلاث أصوات للتنافس وهم سلطان صالح وآية دغنوج وأحمد عبد السلام لغناء "لو كان بخاطري" لآمال ماهر وراشد الماجد، واختار آية دغنوج في النهاية لمواصلة عروضها في الحلقات المباشرة.

 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

ولجأ عاصي الحلاني إلى أحلام لمساعدته في الاختيار إلا انها رفضت بسبب تخطيطها لخطف أحد المتسابقين منه، والذي أكتشف انه سلطان صالح، لتنجح في تنفيذ تهديدها لعاصي في مرحلة الصوت بأنها ستخطق سلطان صالح منه لانها تشعر بالقهر بسبب عدم ضمها له.

وانتقلت المنافسات إلى فريق محمد حماقي بتنافس المتسابقتين رانا عتيق ولينا قاسم في أغنية "دارت الأيام" لأم كلثوم، واختار حماقي رانا عتيق للاستمرار في العروض المباشرة.

واستمرت المنافسة في فريق حماقي بتنافس 3 أصوات وهم قمر ورينا دي وإلياس المبروك والتي فاز بها الأخير.

أما أحلام، فشهد فريقها تنافساً ساخناً في الحلقة الثانية، وبدأت بمواجهة بين دموع تحسين وهمسة منيف وهي المواجهة التي حيرت المدربين الأربعة بسبب قوتها، قبل ان تستقر أحلام على اختيار دموع.

وشهدت المواجهة أيضاً بين سهى المصري ونهاد ضريف على أغنية "صافي" لأسما لمنور تفاعلاً كبيراً من الجمهور بسبب قوة أدائهما، ولكن أحلام قررت اختيار سهى المصري للاستمرار بعد وصلة غزل في صوتها.

وفي ختام الحلقة، جاء الدور على فريق إليسا للتنافس، وكانت البداية مع أحمد الحلاق وساجدة الخطابي في أغنية "حول يا غنام"، وتسبب أدائهما القوي في تأثر إليسا التي قالت إن مشكلتها انها وقعت في حب فريقها، وتماسكت لتختار الحلاق للاستمرار، وصعدت للمسرح للاعتذار لساجدة لعدم اختيارها.

واكملت إليسا مهمتها الصعبة في نهاية الحلقة باختيار المتسابق الكويتي حسن العطار للاستمرار في العروض المباشرة بعد مواجهة مع سميرة براهيمية، وبعد عرض قوي منها دفعها إلى تحذير زملائها بعدم إبداء أي ملاحظات سلبية عليهما.