فرح الهادي تنهار بالبكاء بعد فقدانها جنينها ...بالفيديو

فقدت الفنانة الكويتية فرح الهادي جنينها واضطرت الى الخضوع لعملية اجهاض بعدما دخلت المستشفى بشكل طارئ يوم امس وناشدت حينها  جمهورها بالدعاء لها ولجنينها بأن يكونا بخير، لكنها ما لبثت ان اكدت بأنها خسرت جنينها.

فرح الهادي تجهض جنينها لهذا السبب

ونشرت فرح الهادي فيديو من المستشفى وهي منهارة بالبكاء وتطلب الدعاء من جمهورها قبل ان يعلن زوجها خبر اجهاضها عبر سناب شات قائلا :"اللهم لا اعتراض قدر الله وما شاء فعل فرح بخير الحمدالله على كل حال لكن خسرنا الجنين حسبي الله ونعم الوكيل" .

 

A post shared by  (@___dr666) on

وبدا ان فرح الهادي اصيبت بنزيف وارهاق جراء تدافع الحشود عليها اثناء مشاركتها بإيفنت فيما ظهر زوجها وهو يحاول ابعاد المتجمهرين عنهما لحماية زوجته من التدافع، وتناقل جمهورها الفيديو الذي يظهر فيه التدافع بين الحشود، واعتبروا بأنه السبب في فقدانها جنينها، وقد توجه لها البعض باللوم بسبب عدم مراعاتها لمرحلة حملها ومشاركتها بهذا الايفنت.

 

A post shared by C O M M E N T  (@tnoiw) on

فرح الهادي كانت قد اعلنت حملها من زوجها عقيل الرئيسي قبل ايام بأسلوب استعرضت فيه بالفيديو طريقة إخبار زوجها بحملها من خلال ايقاظه من نومه صباحا من ثم ادخلته الى غرفة وضعت فيها لوحة فنية لهما ظهرت فيها ببطن بارز، ما جعل زوجها يبكي متأثر بالخبر.

وكان الثنائي فرح الهادي والممثل عقيل الرئيسي احتفلا بزفافهما قبل نحو 3 اشهر باجواء فخمة بعد قصة حب قوية بينهما، في حين لم تهدأ فرح الهادي منذ قصة حبهما عن نشر تفاصيل وصورا  وفيديوات عن جانب من حياتهما الخاصة في خطوة عرضتها للانتقادات طوال الفترة الماضية.