المشاهير ينعون الفنانة الفلسطينية ريم بنا بكلمات مبكية

وفاة ريم بنا بعد صراع شرس مع مرض السرطان أفجع قلوب جمهورها وزملائها في الوطن العربي والذين رثوها بكلمات مبكية مشيدين ببطولاتها في كفاحها ضد مرضها الذي انتصرت عليه في اكثر من جولة، الا انه قضى عليها في المعركة الأخيرة بعدما أفقدها قواها.

اليكم كيف نعى المشاهير الفنانة الفلسطينية ريم البنا التي توفيت اليوم بعد صراح مع مرض السرطان:

محمد عساف: وداعا صوت اغصان الزيتون

النجم الفلسطيني محمد عساف وجه رسالة شكر الى زميلته التي حاربت مرضها بشجاعة وتحدي وغرد ونعاها عبر الفيسبوك قائلا :"وداعاً صوت أغصان الزيتون و زهر البيلسان ... 
حاربتِ المرض و لم تنسي يومًا أن تبتسمي و تنثري ورود الأمل و الصمود و التحدي من ناصرة فلسطين إلى العالم , و الآن رحلتِ و لن ننسى يومًا أصالتك و طيب معدنك و صوتك الصدّاح بالحب و حرية الوطن , لروحك السلام ريم بنا . 

ولم يكتف محمد عساف بنعوة واحدة لها، انما نعاها ايضا على تويتر قائلا:

والدة ريم البنا ترثي ابنتها بالشعر

والدة ريم بنا الشاعرة زهيرة صباغ نعت ابنتها عبر قصيدة رثاء  وجاء فيها: رحلت غزالتي البيضاء ، خلعت عنها ثوب  السقام، ورحلت، لكنها تركت لنا  ابتسامتها، تضيء وجهها الجميل، تبدد حلكة الفراق، تمهلي يا غزالتي".

محمد محسن: مع السلامة يا ريم

الفنان المصري محمد محسن، زوج الممثلة هبة مجدي غرد عبر تويتر ناعيا الراحلة:

نيشان: ترنيمة فلسطين المقاومة رحلت

الاعلامي اللبناني نيشان رثى الراحلة عبر تويتر مغردا:

سوسن ارشيد تعاتب ريم البنا

الممثلة السورية سوسن ارشيد نشرت صورة للراحلة عبر حسابها على انستغرام مع رسالة عتاب لها جاء فيها :" ريم ياحلوة الحلوات كنت موعودة شوفك لايف بعيداً عن الصفحات الزرقا الباردة قلتيلي انك رح تلاقي جواتك القوة وتقومي متل كل مرّة وترجعي تحكيلنا حكاياتك مع قهوتك وورداتك ...بس هالمرة كانت كتير قاسية وصعبة عليكي و روحك ماتحملت كل هالوجع وقررت تفارقنا لعالم تاني علّه يكون اكثر حنيّة بعيد عن ضجيج البشر وقسوتهون قريبة من سما فلسطين يلي بتحبي ...السلام لروحك الف السلام والصبر كل الصبر لمحبينك واهلك وأولادك ".

محمد هنيدي يرثي ريم البنا

النجم الكوميدي محمد هنيدي رثا الراحلة عبر تويتر مستعينا بأحد عباراتها وغرد:

رولا حمادة: وداعا ريم بنا

الممثلة اللبنانية رولا حمادة نعت الراحلة قائلة:

 

الفنانة الفلسطينية ريم بنا كانت قد فارقت الحياة فجر اليوم السبت عن عمر ناهز 51 عاما،  بعد صراع استمر قرابة 9 سنوات مع مرض السرطان الذي هاجمها اكتر من مرة و تغلبت فيه عليه بجولات الا ان قواها خارت في الجولة الاخيرة، وأصدرت عائلتها بيان نعيها وجاء فيه: والدتها زهيرة وأخوها فراس وأبناؤها بيلسان وأورسالم وقمران وأصدقاؤها وأحباؤها والشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده ، ينعون إليكم ببالغ الحزن والأسى رحيل ابنتهم البارة ومغنية فلسطين الأولى ريم بنا ، متممةً واجباتها الوطنية والإنسانية تجاه شعبها وكل مظلومي العالم".