ابن ميريام فارس بملامح متغيرة في اول صورة له بعمر السنتين

يبدو ان النجمة اللبنانية ميريام فارس تراجعت جزئيا عن الوعد الذي قطعته امام جمهورها وعائلة زوجها والمتمثل بعدم نشرها لأي صور مستقبلية لطفها "جايدن"، ولم تستطع ان تمنع نفسها في مناسبة عيد الام بنشر احدث صورة لصغيرها ومشاركة الأمهات بفرحتهم في مشاعر أمومتهن.

ابن ميريام فارس تغيرت ملامحه

وشاركت الفنانة ميريام فارس جمهورها عبر حسابها على انستغرام صورة ظهرت فيها وهي تقبل طفلها جايدن على فمه من داخل منزله الخشبي الصغير، وبدا بأن ملامحه تغيرت كثيرا عن السابق بعدما بلغ عامه السنتين، وكان لافتا شعره الكيرلي الذي ورثه عن والدته.

ميريام ارفقت صورتها مع ابنها برسالة عبرت فيها عن سعادتها بأمومتها بعد انجابها طفلها الاول وقالت في مضمونها :""شكراً لأنّك منحتني اللقب الذي تتمنّى أي إمرأة على الأرض الحصول عليه ألا وهو لقب "الأم". أميري الصغير لا يسعني أن أصف الحب الذي أكّنه لكَ، فالمشاعر والأحاسيس التي تزوّدني بها يومياً تتجاوز السحر. إنني محظوظة بكَ. عيدٌ سعيدٌ لكل الأمّهات الموجودات في العالم بأسره، فلتكن حياتكنّ مليئة دوماً بالحب والفرح من خلال رؤية أطفالكم حولكم".

يذكر ان ميريام فارس كانت قد نشرت سابقا بعض الصور لطفلها في سنته الاولى، وصورا له عقب ولادته بعدما ظهر معها في فيديو كليب "غافي"، ثم قررت لاحقا الامتناع عن تسريب صوره بطلب من عائلة زوجها.