صور: سعد لمجرد يعود إلى فرنسا مجدداً.. وهذا ما ينتظره!

عاد الفنان سعد لمجرد إلى فرنسا مجدداً بعد أقل من اسبوعين قضاها في المغرب بعد غياب لأكثر من عام ونصف بسبب قضيته الشهيرة في باريس، وتداول جمهوره أول صورة له في باريس بعد عودته إلى الإقامة الجبرية.

سعد لمجرد

مصادر تكشف سبب زيارة سعد لمجرد للمغرب وماذا ينتظره في باريس

ويستعد سعد لمجرد لاستكمال إجراءات قضيته بعد زيارته القصيرة للمغرب، وقالت مصادر إن سعد ستوجه غداً إلى المحكمة لتسليم جواز سفره وإنهاء إجراءات عودته خاصة انه قدم عدة ضمانات للقضاء من اجل إتمام زيارته ومنها تسليم نفسه مجدداً فور عودته، ومن المقرر ان تبدأ جلسة جديدة من محاكمته في أول إبريل.

وذكرت تقارير صحفية مغربية إن سعد لمجرد حاول أكثر من مرة الحصول على إذن بالسفر إلى المغرب بعد الإفراج المؤقت عنه إلا إنها قوبلت بالرفض، وان سبب اقتناع القضاء الفرنسي بطلبه الأخير هو رغبته في زيارة جدته المسنة خاصة لتدهور صحتها مؤخراً بالإضافة إلى إجراءات إدارية أخرى لم تكشف عنها المصادر.

ويعيش سعد لمجرد حالة معنوبة مرتفعة هذه الأيام بعد طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "غزالي"، والتي حققت أكثر من 33 مليون مشاهدة على يوتيوب في أسبوع واحد من طرحها، ومن المتوقع ان تحقق أرقاماً قياسية جديدة خلال الفترة المقبلة، بجانب انتظاره القريب لحسم قضيته الشهيرة في باريس.