فيديو: أبرز عروض ولقطات حلقة المواجهة الأولى في "ذا فويس"

انطلقت مرحلة "المواجهة" في الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" بمواجهات ساخنة بين المدربين وقلق وحيرة لدى المدربين، والذين استخدموا خاصية خطف المتسابقين الليلة لأول مرة بعد إضافة هذا الاختيار لاول مرة ايضاُ في البرنامج.

ملخص أول حلقة من المواجهة في "ذا فويس"

بدأت الحلقة بعرض قوي للمتسابقتين شيماء عبد العزيز وهالة مالكي من فريق محمد حماقي، في أغنية "قال جاني بعد يومين" لسميرة سعيد، والذي اختار في النهاية شيماء عبد العزيز، قبل ان تعطي إليسا فرصة أخرى لهالة مالكي وتخطفها إلى فريقها.

واستمرت المواجهة عند فريق محمد حماقي بعد تنافس المتسابقين عصام سرحان وأحمد الحافظ، ولم يتردد محمد حماقي اختيار سرحان للاستمرار معه في مرحلة العروض المباشرة.

وانتقلت المواجهة بعد ذلك إلى فريق إليسا، والتي بدأت بمروان فقي وخالد حلمي بأغنية "ما أروعك" للفنان نبيل شعيل، ودخلت إليسا في حيرة شديدة وتأثر ونوبة بكاء بعد ادائهما قبل ان تتماسك وتختار خالد حلمي للاستمرار معها في البرنامج.

أما عاصي الحلاني، فبدأ المواجهة باختيار ماريز الفرزلي في مواجهة أنس الفحاصة، وبعد ان قدما أداءً قوياً اختار ماريز للاستمرار وسط دموع أنس وتأثيره في قلوب المدربين وعلى رأسهم عاصي الحلاني.

ووقع عاصي الحلاني في حيرة مجدداً بعد مواجهة يوسف السلطان لعبود أغوب، وبعد اختياره للسلطان للاستمرار في العروض المباشرة، تنافست إليسا مع حماقي لخطف عبود أغوب وانقاذه من الخروج واختار حماقي النهاية للانضمام إلى فريقه.

وشهد فريق أحلام منافسته الأولى في المواجهة بين المتسابقين فيصل الأنصاري ونيرمين وهبة في دويتو "اعترف" لماجد المهندس وأمال ماهر، وبعد اختيارها للانصاري مشيرة الى انه لم يقدم بعد أدائه القوي الذي تنتظره في الحلقات القادمة، تدخل عاصي الحلاني لانقاذ نيرمين وهبة وخطفها لفريقه في اللحظات الأخيرة.

 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on