بوسي شلبي حديث السوشيال ميديا لهذا السبب ..بالصور

خطفت الإعلامية المصرية بوسي شلبي الانظار اثناء تواجدها في لبنان لتغطية مهرجان "بيروت الدولي لسينما المرأة"، والذي يحضره عدد كبير من النجوم، وبدت بوسي بإطلالة شابة اختزلت سنوات عمرها بعدما قامت بتغييرات في لوك ملابسها واطلالتها الجمالية.

بوسي شلبي بإطلالة شبابية

ونشرت بوسي شلبي صورها عبر حسابها على انستغرام وأطلت بفستان مميز باللونين الابيض والاسود من مجموعة مصمم الازياء اللبنانية حسن ادريس، فيما ظهرت ملامحها أكثر جمالا عن السابق بتسريحة الشعر القصير الكيرلي والذي صبغته باللون الاشقر، واعتمدت ماكياجا قويا، ففاجأت الجميع بإطلالتها التي غيّرتها كلياً عن السابق.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وانهالت عبارات الغزل على بوسي شلبي، زوجة النجم الراحل محمود عبد العزيز، واشار متابعيها في تعليقاتهم الى انها استعادت شبابها وجمالها بهذه الاطلالة المتجددة.

بوسي شلبي مع ناهد السباعي وخطيبها

بوسي شاركت جمهورها ايضا عبر انستغرام بصور لها مع بعض النجوم الذين حضروا المهرجان واجرت معه لقاءات تلفزيونية و بينهم الممثلة المصرية ناهد السباعي وخطيبها، والفنانة فيفي عبده، والنجمة الهام شاهين.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وكانت بوسي شلبي احتفلت قبيل وصولها الى لبنان، بعيد ميلادها وعيد ميلاد صديقاتها من مواليد برج الحوت وبينهم دينا الشربيني حيث انتزعت منها اعترافا بأن اغنية "برج الحوت" للنجم عمرو دياب هي اغنية تخصها، ما أكد التقارير والاخبار المتداولة حول العلاقة العاطفية التي تجمع الهضبة بدينا الشربيني.