فيديو: دينا الشربيني تعترف لأول مرة بغناء عمرو دياب لها "برج الحوت"

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها مبكراً قبل موعده بخمسة أيام، وعلى أنغام الأغنية الشهيرة "أجمل عيون" او "برج الحوت" لعمرو دياب من ألبومه الأخير والتي ارتبطت بدينا الشربيني، وعلقت عليها للمرة الأولى منذ صدورها.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها مبكراً بأغنية عمرو دياب وتعلق عليها!

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عدة فيديوهات من احتفالها بعيد ميلاد دينا الشربيني والذي يأتي في نفس موعد عيد ميلادها، وظهرت بوسي ودينا الشربيني في الفيديو مع عدة نجمات مثل نيللي كريم وناهد السباعي ودرة وفيفي عبده، واحتفلن بهذه المناسبة على أنغام أغنية عمرو دياب "اجمل عيون".

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ولكن ما لفت الانظار في الفيديو هو ظهور دينا الشربيني لأول مرة في فيديو يتعلق بالأغنية بالإضافة في مناسبة مرتبطة ببرج الحوت، وفاجأتها بوسي شلبي بحديثها حول ان الأغنية قد نفذت خصيصاُ لها لترد دينا الشربيني بتأكيد الأمر واعترافها بان الأغنية إهداء لها بعد شعورها بالإحراج من سؤال بوسي شلبي المفاجيء.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تعترف فيها دينا الشربيني بغناء عمرو دياب لها بعد الجدل الكبير الذي أثير حول الأغنية الموجهة لها، والتي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً وقت صدور ألبوم "معدي الناس"، والتي رآها جمهور الهضبة بالأغنية الموجهة لدينا الشربيني خاصة انها من مواليد برج الحوت.