فيديو: هكذا تستعد كارول سماحة لموسم الصيف وتكشف مفاجأتها الأولى

بدأت الفنانة كارول سماحة الإعداد لخطتها الفنية الجديدة لموسم الصيف، وشوقت جمهورها لأعمالها الجديدة في الفترة المقبلة، بحديثها من داخل الإستديو عن جديدها الغنائي الذي ستطرحه قريباً.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

كارول سماحة تستعيد رشاقتها وتسجل جديدها لموسم الصيف

وتحاول الفنانة كارول سماحة تعويض عدم طرح ألبومها الجديد في موعده والذي كان مقرراً له نهاية العام الماضي، وقررت العمل على عدة أغاني منفردة تطرحها تباعاً لحين الاستقرار على أغاني وشكل ألبومها الجديد والمتوقع ان يكون جاهزاً للطرح في نهاية العام الجاري.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وتحاول كارول سماحة استعادة رشاقتها ولياقتها البدنية من أجل موسم الصيف، وهو ما ظهر في الفيدو الذي نشرته على انستقرام من داخل صالة الألعاب الرياضية وهي تتدرب بقسوة من أجل صيف مليء بالعمل والنشاط بالإضافة إلى فيديو آخر داخل الاستديو مع الموزع عادل حقي كشفت فيه عن عملهما على أغنية صيفية ستطرح في الأيام المقبلة، وقالت كارول إنها متحمسة للغاية للأغنية التي تليق عليها وعلى موسم الصيف.

وكانت كارول سماحة قد طرحت مؤخراً أغنية منفردة وفيديو كليب بعنوان "انسى همومك" ولاقت نجاحاً طيباً على "يوتيوب"، وتستعد لطرح أغنيتها الجديدة خلال الفترة المقبلة قبل حفلها المنتظر على مسرح الاوليمبا بفرنسا في 20 إبريل المقبل.