يسرا تستأنف تصوير مسلسلها "بني يوسف" بـ"العكاز" ..بالصور

النجمة المصرية يسرا قررت استئناف تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "بني يوسف" على الرغم من نصيحة الاطباء لها بالراحة وعدم افتعال اي مجهود او حركة على قدمها التي تعرضت للاصابة بتمزق في عضلة السمانة قبل نحو اسبوعين.

يسرا تستعين بالعكاز لانقاذ "بني يوسف"

وقررت الممثلة المصرية يسرا ان تتحامل على آلام قدمها بكل ارادة وعزم مستعينة بالعكاز في كواليس المسلسل لمساندتها في اوقات الاستراحة والتنقل بين مشاهد التصوير، كي لا يتعطل العمل المقرر عرضه في موسم سباق دراما رمضان، وحتى لا تتسبب ايضا بأزمة جديدة للعاملين فيه وللشركة المنتجة.

 

A post shared by Sherif Yousry (@sherif_yousry_) on

وتناقل فانز يسرا صورا لنجمتهم من كواليس تصويرها يوم امس لعدد من المشاهد الخارجية للعمل في شوارع مدينة السادس من أكتوبر، وظهر برفقتها الممثل محمد الشرنوبي الذي يجسد دور الابن، كما نشر شريف يشري صورة للنجمة يسرا برفقته وهي وهي تتكأ على العكاز.

وكانت لعنة الإصابات طاردت في الايام الماضية نجوم دراما رمضان 2018، ومن بينهم الفنانة سلوى خطاب التي اعتذرت عن الاستمرار في تصوير مسلسل محمد رمضان الجديد بسبب اصابتها المفاجئئة.

يذكر ان مسلسل "بني يوسف" بطولة يسرا، أحمد حاتم، شيرين رضا، نجلاء بدر، ومن تأليف أمين جمال، وعبد الله حسن، إخراج محمد علي، وإنتاج شركة العدل جروب، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2018.