صورة: سعد لمجرد يكشف أكبر مفاجأة في 2018.. يعود للمغرب ويطلق كليبه الجديد!

بعد ما يقارب عام ونصف من التواجد الإجباري في فرنسا ما بين السجن والإقامة الجبرية، اعلن سعد لمجرد اخيراً استعداده للعودة إلى موطنه المغرب خلال الأيام المقبلة بشكل مؤقت، وإطلاق كليبه الجديد!

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

سعد لمجرد يعود للمغرب بعد عام ونصف في فرنسا.. هل حصل على البراءة؟

وكشف سعد لمجرد عن أكبر مفاجأة لجمهوره في 2018 وأولها، وأعلن الخبر الذي ينتظره جمهوره في المغرب منذ الافراج المؤقت العام الماضي، وقال على حسابه بانستقرام انه يستعد للعودة مؤقتاً إلى المغرب خلال الفترة المقبلة دون الكشف غن بقية التفاصيل.

وأكد سعد لمجرد لجمهوره انه سيستغل تواجده في المغرب لإطلاق أغنيته الجديدة وفيديو كليب "غزالي غزالي" والتي يجهز لها منذ نهاية العام الماضي، والتي يعتبرها أيضاً جمهوره أغنية البراءة، ونشر صورة له بجانب طفل على انستقرام معلقاً:" أودّ احبائي ان أشارككم خبر عودتي المؤقتة الى بلدي المغرب خلال الأيام المقبلة القريبة ان شاء الله و سوف اغتنم هذه الفرصة كي اطرح عملي الجديد "غزالي غزالي" من وطني الحبيب.

ورغم عدم إشارة سعد لمجرد إلى تفاصيل القضية وسبب السماح له بمغادرة فرتسا، الا ان جمهوره اعتبر ذلك الأمر بمثابة حصوله على البراءة النهائية أخيراً، ويعد ذلك أهم تطور في قضيته بعد الافراج المؤقت عنه، ودليل على ان إعلان البراءة أصبح مسألة وقت فقط، وان أغنيته الجديدة هي احتفال بعودته للمغرب واعلان البراءة من قضية الاغتصاب الشهيرة.