سارة المغربية غاضبة من نشر صورها مع كاظم الساهر وهذا ما طلبته

خرجت الشابة المغربية سارة عن صمتها بشأن خطوبتها من النجم العراقي كاظم الساهر وتدوال صورها بشكل واسع على الاعلام والسوشيال ميديا، لتوضح بأنها ليست خطيبة القيصر انما التبس على البعض بين اسمها وبين "سارة التونسية".

سارة المغربية تبارك لـ كاظم الساهر

وطالبت سارة المغربية التي تربطها علاقة صداقة قديمة بكاظم وقامت سابقا بتولي الديكور لمنزله في المغرب، وسائل الإعلام في تدوينة كتبتها عبر حسابها على انستغرام بعدم نشر أي صورا تجمعها به.

خطيبة كاظم الساهر

وجاء في تدوينتها: "انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة.. واختلط على المتابعين الموضوع ظنًا أنني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر، نظرًا لتشابه الاسم فقط .. لكن للأسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على أساس أن الخطبة كانت بيني أنا المهندسة سارة المغربية والفنان كاظم الساهر".

واضافت :"وعليه وردتني مئات المكالمات، والرسائل النصية من قبل أشخاص أعرفهم ولا أعرفهم، للمُباركة بسبب هذه المصادر الإخبارية المغلوطة.. ومن هذا المنبر أنفي هذا الخبر جملة وتفصيلًا، وأتمنى للفنان والسيدة سارة التونسية حياة سعيدة.. وأرجو من الوسائل الإعلامية عدم تداول صوري في هذا الشأن.. تحياتي لكم".

كاظم الساهر يعلن خطوبته

وكانت قد اشتعلت المواقع الاخبارية وحسابات السوشيال ميديا بخبر خطوبة النجم العراقي كاظم الساهر بفتاة تونسية تدعى سارة مقني، وذلك نحو 18 عاما من عزوف صاحب الاغاني الرومانسية عن الزواج منذ طلاقه من زوجته الاولى ووالدة ابنائه وسام وعمر.

ولاحقا، اكد كاظم الساهر خبر علاقته العاطفية بنفسه في حفله الذي أقيم في واشنطن مؤكدًا أنه لم يتزوج بعد، وأنه فقط ألبس عروسه خاتم الخطوبة، وعندما سيتزوج سيكون جمهوره أول من يعلم، وطلب كاظم من جمهوره بأن لا "يزعل منه".