بالفيديو: نجم أول موسم لستار أكاديمي يعود للغناء بفيديو كليب جديد ويثير الجدل بتغيره الجذري!

عاد الفنان محمد عظية، نجم الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي، إلى الغناء مجدداً بعد فترات طويلة من الغياب وطرح فيديو كليب جديد "حكاية جديدة" على يوتيوب، وهي الأغنية التي تحمل عنوان ألبومه الجديد المقرر طرحه هذا الشهر.

محمد عطية يعود بألبوم وفيديو كليب وبتغييرات شاملة في هيئته!

وفاجأ محمد عطية متابعيه بنشر فيديو كليب أغنيته الجديدة "حكاية جديدة" على يوتيوب اليوم، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً خاصة انها جاءت بعد غياب طويل عن الساحة بالإضافة الى أنها أول عمل فني له بعد التغييرات الكبيرة التي قام بها في هيئته وبعد ان أصبح مفتول العضلات واستعرض عدة تاتوهات جديدة على جسده على عكس ما اعتاد عليه الجمهور وقت ظهوره في ستار اكاديمي.

وكشف محمد عطية عن نيته العودة بقوة إلى الساحة الفنية، وانتهى من ألبومه الجديد والمقرر طرحه هذا الشهر، ويضم 8 أغاني جديدة يتعاون فيها مع عدد من الشعراء والموسيقيين مثل أيمن بهجت قمر وامير طعيمة وتوما وعدة أغاني من ألحانه وكلماته، ويعتبر أول ألبوم له بعد غياب طويل بعد ألبوم "انا الحبيب" في 2006.

وكان محمد عطية قد لاقى شهرة واسعة بعد فوزه بلقب الموسم الاول من برنامج "ستار اكاديمي" في 2005، وقدم فيلمين من بطولته في هذه الفترة وألبومين، قبل ان يختفي لفترة طويلة ويعود بأغنية منفردة في 2014، ويثير الجدل بتغير ملامحه وهئيته مؤخراً والتي تتزامن مع عودته الجديدة للألبومات.