تسريب خدعة رامز جلال الجديدة في برنامج مقالبه.. هل ينجح في تنفيذها؟

يبدو ان الفنان رامز جلال سيواصل هذا العام في الإيقاع بزملائه الفنانين وتنفيذ مقالبه السنوية بهم في رمضان 2018، بعد تدوال البعض خدعته الجديدة للإيقاع بضحاياه رغم ما أعلنه العام الماضي عن اعتزاله لهذه البرامج.

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

ماذا سيقدم رامز جلال في رمضان 2018؟

وتردد ان رامز جلال يفكر حالياً في فكرة جديدة لبرنامجه تعتمد على استغلال صعود المنتخبات العربية إلى كأس العالم بروسيا العام الحالي، من خلال إقناع ضيوفه بالسفر إلى روسيا لتصوير حلقات عن كأس العالم والترويج للمنتخبات العربية قبل ان يصطحبهم إلى أماكن مغطاه بالجليد وتنفيذ مقلبه بهم عن طريق تخفيه في هيئة دهب قطبي كبير.

ورغم ان الفكرة أولية ولم يستقر على تقديمها رامز جلال بشكل نهائي خاصة انه لم يحسم موقفه إلى الآن من تقديم برنامج جديد هذا العام، إلا ان رواد مواقع التواصل اعتبروا الفكرة منطقية ومتسقة مع أفكار مقالبه في الأعوام الماضية، في حين اعتبر البعض ان رامز جلال قد يغير الفكرة نظراً لحرقها وتسريبها مبكراً.

ويواجه رامز جلال تحديات قوية هذا العام بعد صدور قرار من الهيئة الوطنية للإعلام بمنع برامج المقالب هذا العام، بالإضافة الى رغبته في اعتزال هذه البرامج، خاصة بعد نجاح عودته للسينما مؤخراً في فيلم "رغدة متوحشة" والذي تصدر قائمة الإيرادات بأكثر من 15 مليون جنيه.