صورة: أحلام تبارك لكاظم الساهر وتوجه لخطيبته رسالة بخصوص خاتم الزواج!

حالة من الجدل أثارها الفنان كاظم الساهر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد تداول صورة مع خطيبته التونسية سارة، وتأكد خبر خطبته واستعداده للزواج منها، واصبح كاظم وخطيبته حديث الجميع بعد عزوفه عن الارتباط لسنوات طويلة.

أحلام تعلق على صورة ساخرة برسالة إلى كاظم الساهر وخطيبته

وحظي خبر خطبة كاظم الساهر بالشابة التونسية سارة باهتمام كبير من قبل جمهوره وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والذين استقبلوا الخبر بالسعادة والتبريكات والسخرية أيضاً مثلما فعلت الصفحة الشهيرة "عديلة" بنشر صور لتهنئة الفنانين المتوقعة والإفتراضية على خبر الخطوبة بطريقة ساخرة.

وعلقت أحلام على الصورة الخاصة بها في الصفحة والتي حملت تعليق يقلل من قيمة خاتم الخطوبة الذي قدمه الساهر لخطيبته، واستغلت الأمر لتهنئة القيصر برسالة جادة قائلة:" الف مبروووك الاستاذ كاظم الساهر يستحق الحب دائماً والرجل بحاجة الى امرأة بجانبه مهما كان ناجح، الله يسعدهم ويهنيهم"، وتابعت في تعليق آخر قائلة:"وانا بحب اقولك الله يسععدك يارب".

وعلقت بخصوص السخرية من خاتم الزواج في رسالتها قائلة:" والخاتم مش بحجمه الخاتم بقيمته المعنوية ويكفي ان الخاتم من كاظم الساهر وتستاهل بنت تونس الخضراء الف مبروك".