أغرب إجابات للنحمات حول عمرهن الحقيقي وحليمة بولند:لازالت في الـ19!

رغم أن أغلب المعلومات الأساسية الخاصة بالعمر والنشأة، وبداية الخطوات الفنية، متاحة لدى جمهور النجوم عبر أرشيف الكتروني ضخم، ولكن لازال هناك عدد من المشاهير يعتقدون أن بإمكانهم إخفاء أعمارهم الحقيقة، والأمر متعلق تحديدا بالنجمات، فكثيرات منهن تتفنن في الهروب من الأسئلة الخاصة بتاريخ الميلاد.

حليمة بولند.. لا تكبر!

المذيعة الكويتية حليمة بولند، كانت قد حلت ضيفة على برنامج "تفاعلكم" بقناة العربية، ومن ضمن أغرب إجاباتها أن الصوت الذي تتكلم به ليس صوتا مستعارا لكي تبدو أصغر سنا، ولكنه صوتها الطبيعي، وأيضا أن عمرها 19 عاما، حيث كانت تحاول هنا أن تتهرب كي لا تكشف عن سنها الحقيقي، في حين أنها سوف تتم بعد أشهر عامها الـ38!

هياتم على طريقة حليمة بولند

الفنانة هياتم أيضا ردت رد مشابه لحليمة بولند، وذلك حينما حلت هياتم ضيفة على المذيعة راغدة شلهوب بقناة الحياة ضمن برنامج "فحص شامل"، حيث قالت أنها سوف تكمل قريبا عامها الـ26، في حين أنها في الـ67 من عمرها.

إلهام شاهين تخاف من زميلاتها!

كانت الفنانة إلهام شاهين أيضا قد أجابت على سؤال "أبلة فاهيتا" حول عمرها الحقيقي، برد غريب كذلك، وهو أغنية كوميدية كاملة تحمل عنوان "فوق الأربعين" حيث اكتفت بالتأكيد على أنها فوق الأربعين عاما، وليس فوق الخمسين، وذلك خوفا من غضب زميلاتها اللاتي يشاركنها العمر نفسه، ويرفضن الكشف عن تاريخ ميلادهن.

جدل حول عمر نيكول سابا

وفي البرنامج نفسه رفضت نيكول سابا الكشف عن عمرها الحقيقي أيضا، فرغم أن المعلومات المتاحة عنها تؤكد أنها في الـ43 من عمرها، ولكنها أكدت أن هذا التاريخ غير حقيقي، وفي نفس الوقت لم تصحح المعلومة عن طريق إجابة محددة.