بعد لوسي ويسرا.. لعنة إصابات التصوير تصيب هذا النجم الشاب!

تعرض أكثر من فنان في الفترة الأخيرة لإصابات ووعكات صحية مفاجئة بسبب ضغط التصوير والمشاهد الخطيرة في المسلسلات مما تسبب في تعطل تصوير أكثر من مسلسل في بداية العمل بها وكان آخرهم يسرا وكريم فهمي.

 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

كريم فهمي ينضم لقائمة مصابي مسلسلات رمضان

وتعرض الفنان الشاب كريم فهمي لإصابة في قدمه أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسله الجديد "أمر واقع" مما استلزم نقله إلى المستشفى للعلاج، بعد سقوطه من دراجة نارية أدت إلى إصابته بعدة كدمات وجروح، ونصحه الاطباء بضرورة الراحة لمدة اسبوع قبل العودة لاستكمال التصوير.

ويعتبر مسلسل "أمر واقع" اول بطولة لكريم فهمي في موسم رمضان ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم مثل نجلاء بدر ونيقولا معوض وأحمد وفيق وياسر المصري وريم مصطفى ونبيل الحلفاوي وغيرهم، ويشارك أيضاً لأول مرة في تقديم البرنامج التلفزيوني "قعدة رجالة" مع احمد فهمي وباسل خياط.

وكانت النجمة يسرا قد تعرضت لإصابة أيضاً في قدمها أثناء تصوير مسلسل "بني يوسف" تسببت في تعطل التصوير لأيام بسبب أجازتها، وكذلك الفنانة لوسي التي تعرضت للإغماء في احد مشاهد مسلسلها "البيت الكبير"، بالإضافة الى تعرض الفنان الشاب رامز أمير من قبل لإصابة في قدمه أثناء تصوير دوره في مسلسل "رسائل" مع مي عز الدين والذي سيعرض أيضاً في رمضان المقبل.