الصور الأولى لإيمي سمير غانم وحسن الرداد في مسلسل "عزمي وأشجان".. وهذه تفاصيله

نشر الفنان حسن الرداد أول صورة تجمعه بزوجته إيمي سمير غانم في مسلسلهما الجديد "عزمي وأشجان" في رمضان المقبل، والذي يواصل الإثنان تصويره بشكل مكثف خلال الأيام الجارية أملاً في انتهاء تصويره خلال شهرين.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

إيمي سمير غانم تعود للشاشة برفقة زوجها وهؤلاء النجوم

ونشر صناع العمل عدة صور من كواليس تصوير المسلسل الكوميدي والتي جمعت أبطاله على رأسهم سمير غانم ونسرين أمين بالإضافة الى صورة لأول مشهد في المسلسل يجمع بين بطلي العمل إيمي سمير غانم وحسن الرداد، والذي نشر الصورة على انستقرام معلقاً:" أول صورة من تصوير "عزمي واشجان" في رمضان 2018".

ويكتب هذا العمل عودة الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد غيابهما عن رمضان الماضي وكذلك غياب إيمي عن فيلم زوجها الاخير "عقدة الخواجة"، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم مثل سمير غانم ومحمود الليثي ومحمد ثروت ونسرين أمين وبدرية طلبة ومحمد لطفي وغيرهم.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

وتدور قصة العمل حول شخصية "أشجان" التي تجسدها إيمي و"عزمي" الذي يجسده الرداد والمقتبستان من أسماء شخصيات فيفي عبده وكمال أبو رية من مسلسل "طائر الحب"، ويكون الإثنان عصابة للنصب والاحتيال بطرق مختلفة ويدخلان في صراع مع ظابط الشرطة محمد ثروت ومحمود الليثي مليء بالمواقف الكوميدية، ويعتبر ذلك أول عمل تلفزيوني كوميدي لحسن الرداد في مسيرته.