نجمات عانين من متاعب الحمل..واحدة ألغت مشروعاتها وأخرى أجهضت جنينها إنقاذا لحياتها!

في الوقت الذي تبقى فيه بعض النجمات على المسرح وفي بلاتوهات التصوير، حتى قبيل أيام قليلة من وضعهن أطفالهن مثل نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب وأصالة، نجد أن بعض النجمات لا يقدرن على المقاومة بسبب متاعب حملهن، ويقمن بإلغاء مشروعاتهن الفنية.

بلقيس تخشى على جنينها

أحدثهن النجمة بلقيس التي ألغت حفلين لها ما بين دبي وأبو ظبي بسبب متاعب الحملن حيث وصفت الأمر بأنه يشكل خطرا على جنينها بحسب ما قاله الطبيب المعالج لها، واعتذرت بلقيس لجمهورها معلنة عن تعويضها لهم بحفلات جديدة حينما تستقر حالتها.

أيتن عامر وميريام فارس واجهتا الخطر

أيضا عانت الفنانة أيتن عامر من متاعب كثيرة في أثناء الحمل، وكانت مهددة بفقد طفلتها، وفي النهاية وضعت صغيرتها أيتن في وقت مبكر كثيرا عن موعد الولادة الطبيعي، وظلت تحت الملاحظة بأحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية حتى استقر وضعها، وهي الآن بصحة جيدة جدا.

كما أن النجمة ميريام فارس واجهت الخطر حينما كانت حمل بطفلها الأول جايدن أكثر من مرة، وذلك بسبب تعرضها للتسمم ومكوثها بالمستشف طويلا، وهو أمر سبب لها توترا كبيرا، إلى أن وضعت مولودها بسلام.

ميريام فارس تعرضت للتسمم أثناء الحمل

الإجهاض الطارئ يحزن النجمات

أمام الفنانة  إيناس عز الدين فقد اضطرت إلى إجهاض جنينها بناء على نصيحة الأطباء لها، حيث أن احتفاظها به كان يشكل خطرا كبيرا على حياتها، فقررت الرضوخ لهذا القرار الصعب، وعبرت عن حزنها الكبير لهذا الموقف.

كارول سماحة أيضا فقدت طفلها الأول بسبب مرورها بمتاعب طارئة، حيث كانت تجهد نفسها كثيرا خلال العمل، وبعد حملها الثاني رفضت القيام بأي مجهود، وهي لديها الآن طفلة من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى تدعى تالا.