بالفيديو: سهى المصري التي "تعارك" عليها المدربين ..فشلت في "ذا فويس تركيا"

بعدما اثارت المشتركة اليمنية سهى المصري ضجة كبيرة في حلقة "ذا فويس" الماضية بالنسخة العربية بسبب تعارك مدربي البرنامج عليها لضمها لفريقهم جراء اعجابهم الشديد بصوتها، تناقل الجمهور فيديو للمتسابقة اليمنية اثناء مشاركتها في النسخة التركية من البرنامج قبل نحو سنتين.

رفض سهى المصري في "ذا فويس تركيا"

وتجسدت المفاجأة برفض اللجنة التركية لـ سهى المصري في "ذا فويس تركيا" حيث لم يلتف لها اي من المدربين الاربعة ولم تنل اعجابهم بعد تأديتها اغنية للسيدة فيروز، وطلب منها المدربين أن تُخضع صوتها للتمرين اكثر علها تحظى بفرصة في السنة المقبلة، كما طلب منها احد أعضاء لجنة التحكيم ان تغني لهم مقطعاً باللغة التركية، ففعلت وسط تصفيق الجمهور الحاضر على المسرح.

سهى المصري تنضم لفريق احلام

وكانت سهى المصري نالت في الحلقة الماضية من "ذا فويس" اعجابا كبيرا واشادة لافتة من لجنة الحكم بالنسخة العربية حيث ابتكر كل منهم اسلوبا خاصا لمحاولة جذبها لتنضم الى فريقه.

فقدمت لها الفنانة اللبنانية إليسا وليمة طعام، بينما سارع النجم عاصي الحلاني الى اهدائها وردة حمراء وناداها باسم "وردة عمري"، الا ان الشابة تلاعبت بأعصاب اللجنة بعدما قالت بأنها ستختار إما اليسا أو الحلاني، مستبعدة احلام ومحمد حماقي، لتفاجئهم في النهاية بتسمية الفنانة أحلام والانضمام الى فريقها، ما جعل الاخيرة تغيظ بقية الحكام بعبارتها الشهيرة "مقهورين".