ملحم زين يستجم مع زوجته الحامل برحلة رومانسية في لندن .. بالصور

يمضي النجم اللبناني ملحم زين رحلة ترفيهية في العاصمة البريطانية لندن مع زوجته اليمنية  تماني علي سالم البيض التي تنتظر ولادة طفلهما الرابع، وشارك جمهوره عبر حسابه على انستغرام بصور رومانسية لهما معا وهما يقومان بنزهة بين الطبيعية الخلابة.

ملحم زين يستجم في لندن

وبدا ملحم زين مستمتعا بمنظر البحيرة الخلاب مع الطيور البيضاء، بينما ظهرت زوجته بكامل اناقتها وجمالها الى جانبه في ظل حرصها على اخفاء بطنها حيث دخلت في الشهر الثالث من مرحلة حملها، فأثنى الجمهور على علاقتهما العائلية وتمنوا لهما السعادة الزوجية دوما.

 

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein) on

ومن المعروف عن ملحم زين حرصه على عدم نشر صور زوجته الا فيما ندر، الا انه هذه المرة خضع لرغبة الجمهور المتشوق لمعرفة تفاصيل عن حياته الشخصية وشاركهم بأجواء رحلته اللندنية.

ولدى ملحم زين 3 اطفال من زوجته "تماني علي سالم البيض" التي تزوجها عام 2008، وهم: الابن الاكبر "علي" وفاطمة والتي تبلغ من العمر ثلاث سنوات وحسين الذي رُزق به قبل اشهر ماضية، وينتظر بعد اشهر قليلة ولادة طفله الرابع حيث يعشق الفنان اللبناني الأطفال وتكوين عائلة كبيرة.

آخر اعمال ملحم زين

على صعيد فني، ما يزال ملحم زين يستمتع بنجاح البومه الاخير بعنوان "الجرح لي بعدو" وقد صور مؤخرا كليب منه تحمل نفس العنوان، فيما تلاقي اغنيته "ضلي ضحكي" انتشارا واسعا بين الجمهور.