خطيبة نجل نادين الراسي تسرق منها الانظار..بالصور

كشفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن خطوبة نجلها البكر مارك حدشيتي من حبيبته ميا جو باز وحرصت على مرافقة الثنائي معا خلال حفل عشاء إطلاق الدورة الـ18 من "الموريكس دور".

نادين الراسي توجه رسالة لخطيبة نجلها

وشاركت نادين الراسي مع صديقها الاعلامي رجا ناصر الدين متابعيهم عبر مواقع السوشيال ميديا بصور لهم معا من الاحتفالية حيث تألقت الفنانة اللبنانية بفستان كحلي مكشوف عند الصدر، بينما سرقت الاضواء منها خطيبة نجلها التي تألقت كذلك بفستان بنفس اللون وتغزل الجمهور بجمالها.

 

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

ووجهت نادين الراسي رسالة شكر لخطيبة نجلها قائلة لها: "قد لا تكوني وُلدتي في عائلتنا.. ولكن يبدو أنك وُلدتي لتكوني جزءاً منها، شكراً ميا لأنك احببت ابني"، ثم ارفقتها برسالة ثانية لنجلها مارك من زوجها الاول وكتبت له : "ابني.. لا تنس أبداً أني أحبك، الحياة مليئة بالأوقات الصعبة والجيدة، تعلم من كل شئ تمر به، كن الرجل الذي أعلم أنك تستطيع أن تكون عليه".

ولدى نادين الراسي 3 ابناء: مارك وهو البكر من زوجها الاول حاتم حدشيتي، والطفلين كارل ومارسال من طليقها رجل الأعمال والممثل جيسكار أبي نادر والذي حصلت منه على حضانة طفليها بحكم قضائي بعد خلافات بينهما.

آخر اعمال نادين الراسي

على صعيد فني، انتهت نادين الراسي من تصوير خماسية "طفلي المتوحد" لمسلسل "حدوتة حب"، وهو من تأليف محمود حبّال، وإخراج وائل أبو شعر، ومشاركة جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، ميّ سحاب، رندة كعدي.

وكانت نادين اعلنت انسحابها من المسلسل المصري "الصعود الى الهاوية" مع زينة وآسر ياسين، والذي كان أول عمل يجمعهما، بسبب خلافات بين نادين الراسي والشركة المنتجة.