روبي تنشر احدث صورة لابنتها..شاهدوا طرافتها

كشفت الفنانة المصرية روبي عن احدث صورة لها جمعتها بطفلتها الوحيدة "طيبة" من طليقها المخرج سامح عبدالعزيز عبر حسابها على انستغرام حيث كانت ترافقها مع احدى صديقاتها  الى احد المقاهي.

روبي بأحدث صورة مع ابنتها

وبدت الطفلة "طيبة بملامح متشابهة جدا مع والدتها، وارتدت ملابس كاجوال جاءت متناسقة كذلك مع اطلالة روبي، وانهالت التعليقات المتغزلة بجمال الطفلة وخفة دمها خصوصا مع بوز "قبلة البطة".

روبي وابنتها

روبي لم تعلق لغاية اليوم على قرار المحكمة الذي صدر مؤخراً بحق طليقها ووالد ابنتها المخرج ​سامح عبد العزيز​ بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات والذي كان الحبس لمدة ثلاث سنوات ودفع غرامة مالية بقيمة 50 ألف جنيه، فيما كان قد اكد الاخير ان خلافاته مع روبي قد إنتهت وأنها ستظل صديقته المقربة ووالدة إبنته طيبة.

روبي في "اهو ده اللي صار"

على صعيد فني، بدأت الممثلة روبي بتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "أهو ده اللي صار" الذي يكتبه السيناريت الكبير عبد الرحيم كمال في ثاني تعاون لهما معا بعد فيلم "الكنز" المقرر عرض جزءه الثاني قريبا بمشاركة روبي.

وتجسد روبي في العمل شخصتين في عصرين مختلفين، وتلعب بالاولى دور فتاة تطمح لأن تصبح مطربة ومهتمة بعالم الموسيقى تعيش في عام 1918، اما الشخصية الثانية فهي لفتاة معاصرة تعيش في عام 2018، والمسلسل من اخراج السوري حاتم علي.