فيديو وصور: الحلقة الثانية من "ذا فويس".. أحلام تتحالف مع إليسا وحماقي يطلب يد متسابقة!

اشتعلت المنافسة في برنامج "ذا فويس" بعد عرض الحلقة الثانية الليلة والتي تنافس فيها دفعة أصوات جديدة في مرحلة الصوت وبس، وزادت فيها منافسة المدربين عاصي الحلاني ومحمد حماقي وإليسا وأحلام على ضم أقوى الأصوات إلى فرقهم.

أحلام تغري أحد المتسابقين بـ"الكيك" ومحمد حماقي يعرض الزواج على مشتركة مغربية!

وفاجأت إليسا عاصي الحلاني ومحمد حماقي بتحالفها مع أحلام ضدهما في البرنامج من أجل خطف الأصوات القوية منهما، وتشكيل عصابة نسائية في البرنامج ضد الرجال كما قالت مازحة في الحلقة الثانية من ذا فويس، والتي شهدت مناوشات بين المدربين خاصة بعد تأكيد أحلام على تحالفها مع إليسا ضد عاصي وحماقي واستطاعا في بداية الحلقة خطف عدة أصوات قوية منهما.

وتغيرت الأحوال في الحلقة بعد فهم محمد حماقي لاستراتيجة إليسا وأحلام لإقناع المتسابقين للانضمام إلى فريقه، ولجأ إلى طريقة رومانسية لإقناع المتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز والتي خطفت الأنظار بقوة صوتها قبل ان يعرض عليها حماقي خاتم الزواج لاقناعها بالانضمام إلى فريقه بطريقته الخاصة.

ولجأت أحلام إلى إغراء المتسابق البحريني فيصل الانصاري وعرضت عليه قطعة من "الكيك" الذي صنعته بيديها من اجله، ووعدته بالمزيد في حال الانضمام إليها وصعدت إلى المسرح لأول مرة منذ انطلاق البرنامج لدعمه قبل ان تحصل على موافقته بعد منافسة شديدة مع المدربين الثلاثة لخطفه.