فيديو: يسرا تجمع نانسي عجرم وإليسا في غناء "3 دقات"

تداول رواد مواقع التواصل عدة فيديوهات من حفل خاص حضرته النجمة يسرا مع إليسا ونانسي عجرم والمطرب "أبو"، وهم يشاركون في غناء الأغنية الشهيرة "3 دقات"، ولاقى الفيديو انتشاراً كبيراً على السوشيال ميديا.

إليسا ونانسي تنفيان الخلافات بغناء "3 دقات" للمرة الأولى معاً

وابدى جمهور إليسا ونانسي عجرم إعجابهم بالفيديو المتداول وغناء النجمتين معاً للمرة الأولى في حفل خاص، لتأكيد قوة العلاقة بينهن بعد تداول أخبار الخلافات والغيرة بينهن كل فترة، وهو ما يوضح الفيديو عكسه بعد ظهورهن مع يسرا وأبو في حالة انسجام وسعادة أثناء غناء "3 دقات".

وتواجدت إليسا مع نانسي عجرم ويسرا وأبو و السيناريست تامر حبيب في حفل خاص ببيروت بمناسبة انتهاء منافسات موسم برنامج " "Project Runway Me الذي تشارك يسرا في لجنة تحكيمه مع مصمم الأزياء إيلي صعب وعارضة الأزياء عفاف جنيفان، وتداول الجمهور فيديوهات أخرى لنانسي عجرم وهي تقدم عدة أغاني لها بجانب إليسا.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

ويذكر أن إليسا بدأت رحلتها أمس في برنامج "ذا فويس" الذي تشارك فيه كمدربة لأول مرة بجانب أحلام ومحمد حماقي وعاصي الحلاني، في حين انتهت نانسي عجرم من الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، وتستعد حالياً للعودة لنشاطاتها الغنائية وأولها حفل بالمسرح الثقافي بالقرية العالمية في دبي الجمعة المقبل.