تامر حسني يكشف تفاصيل أولى حفلاته بالسعودية

فاجأ الفنان تامر حسني متابعيه وجمهوره السعودي بإعلان موعد حفلته الجديدة والأولى له في السعودية الشهر المقبل، ونشر على حسابه بانستقرام صورة معلناً تفاصيل الحفل الضخم.

تامر حسني يحيي حفلاً ضخماً في السعودية للمرة الأولى

وعبر تامر حسني عن اشتياقه للقاء جمهوره السعودي في جدة، وغنائه للمرة الأولى في السعودية في حفل ضخم من المقرر إقامته في شهر مارس المقبل، وكشف تامر حسني مفاجأته وتفاصيله على حسابه بانستقرام قائلاً:" استننوني إن شاء الله ٣٠ مارس في اول حفل لي بالمملكة العربية السعودية، وكلي شرف والله، واحشيني من زمان، الحفل في مدينه الملك عبدالله الاقتصادية بجدة".

ولاقى إعلان تامر حسني عن حفله الجديد بالسعودية تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه على انستقرام، والذين تساءلوا عن حقيقة غنائه مع أطفال ذا فويس كيدز في الحفل، بعد أن تردد عن إقامة حفل يجمع نجوم البرنامج في السعودية في الفترة المقبلة.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وكان تامر حسني قد أحيا حفلين بالسويد هذا الأسبوع برفقة شيرين عبد الوهاب، ومن المتوقع أن يعود لاستكمال جدول حفلاته بالقاهرة بمناسبة يوم الحب، بالإضافة إلى العودة إلى تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه "البدلة" الذي يخطط لطرحه في موسم عيد الفطر، والذي توقف تصويره بسبب مشاركة تامر حسني في برنامج "ذا فويس كيدز".