شيرين عبد الوهاب تركل حارس الامن على مسرح حفل السويد.. بالفيديو

شيرين عبد الوهاب التي ترافق اسمها في الفترة الاخيرة مع الكثير من الازمات وخصوصا في الحفلات التي تحييها على المسرح، فاجأت جمهورها هذه المرة بفعل عفوي وغير متوقع بعدما قامت بركل أحد حراس الأمن على مسرح حفلها في السويد برجلها لتبعده عن دفع معجبة للصعود نحوها.

شيرين عبد الوهاب تركل حارس مسرحها

وتناقل فانز النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بخقة دم فنانتهم التي استخدمت اسلوبا طريفا للدفاع عن معجباتها على عكس بعض الفنانانت اللواتي ينهرن معجباتهن ويرفضن التقاط الصور معهن.

وأثارت ركلة شيرين عبد الوهاب لحارس أمن مسرح حفلها في السويد موجة ضحك و تعليقات طريفة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اشاروا إلى أنهم كانوا يجهلوان بأن نجمتهم تتمتع أيضا بقدرات رياضية وتمارس حركات الكاراتيه.

شيرين مع تامر حسني قبل وبعد

وكانت شيرين عبد الوهاب احيت حفلا غنائيا في مدينة مالمو في السويد أمام حشد كبير من الجالية العربية بمشاركة زميلها تامر حسني، وحرص الثنائي على الغناء معاً واشعلا المسرح بعفويتهما وإعادة غناء  "آه يا ليل" و"لو كنت نسيت".

كما تناقل فانز شيرين مقطع فيديو قارنوا فيه فترة غنائها مع تامر حسني عام 2002، وإعادة غنائها معه نفس الاغنية على مسرح حفل السويد.

وأعلن الثنائي قبيل الحفل من خلال فيديو مشترك وهما على متن الطائرة أنهما سيشتركان في تقديم فيلم سينمائي يجمعهما عقب عودتهما من جولتهما الأوروبية ، ليكن العمل التمثيلي الأول بينهما. ومن المقرر أن يحيي الثنائي اليوم 10 فبراير حفلا مشتركا في العاصمة "ستوكهولم".